رئيس اللجنة الأوليمبية: الجمعية العمومية للزمالك باطلة

محمد سلطان محمود

وجه المهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأوليمبية، انتقادات للإعلامي كريم حسن شحاتة، بسبب سماحه لرئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، بإجراء مداخلة هاتفية في برنامجه “كورة إف إم” على إذاعة الشباب والرياضة، ومهاجمة حطب بإسلوب لم يعجب الأخير.

أوضح هشام حطب في مداخلة مع البرنامج، في حلقة اليوم، أنه كان يتوجب على كريم شحاتة مقاطعه ضيفه عند خروجه عن النص، لكن ذلك لم يحدث، مؤكدا أنه يرى أن مرتضى منصور لا يقوم بمهاجمته إلا عندما يكون في مداخلة مع كريم شحاتة.

نرشح لك: الفيفا يغرم الزمالك 350 ألف دولار

أضاف أن الأمر لم يعد يهمه لأنه يعرف قدر نفسه. فيما حاول كريم حسن شحاتة تبرير موقفه، إلا أن رئيس اللجنة الأوليمبية لم يقتنع بها، وأكد أنه تقدم ببلاغ ضد رئيس نادي الزمالك يتهمه فيه بالسب والقذف.

في سياق آخر، قال المهندس هشام حطب، إن الجمعية العمومية التي تمت في نادي الزمالك على مدار يومي الخميس والجمعة، غير قانونية، لأن اللجنة الأوليمبية لم تتسلم أي طلب من نادي الزمالك، لإقامة جمعية عمومية.

تابع، أن المدير التنفيذي لنادي الزمالك، أرسل يوم الأربعاء خطاب إلى المدير التنفيذي للجنة الأوليمبية لطلب وجود مراقب من اللجنة للجمعية العمومية، وهو الخطاب الوحيد بين الطرفين، وأكد حطب أن الجمعية للزمالك لا يمكن أن تتم دون موافقة اللجنة الأوليمبية مسبقًا، كونها الجهة التي ستعتمد أي قرارات تصدر عنها، ولن يتم السماح بنشر أي تعديل يحدث في الجمعية العمومية على لائحة نادي الزمالك، طالما لم تتم الجمعية بموافقة مسبقة من اللجنة.

كما أشار هشام حطب، إلى تلقيه خطاب من وزارة الشباب يوم الأحد الماضي، يتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية للزمالك، أكدت فيه الوزارة أنها غير مختصة، وأن الأمر يتبع اللجنة الأوليمبية، وهو إجراء غير قانوني، لأنه يتوجب مخاطبة اللجنة الأوليمبية بشكل مباشر.

المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية فى #كورة_إف_إم: الجمعية العمومية لنادى الزمالك "باطلة" وهى والعدم سواء

Posted by ‎كورة إف إم Kora FM‎ on Friday, August 31, 2018