طبيب نفسي يدعو للتحرش بالفتيات

 

نفت مؤسسة “CARE International” علاقتها بالطبيب النفسي بجامعة الأزهر الذي يُدعى محمود سعد، ويُحرض على التحرش بالفتيات.

وقالت المؤسسة في بيان لها على صفحتها عبر “فيسبوك” كاتبة: “إعلان هام.. تود الهيئة أن تعلن أن السيد المذكور أدناه لا علاقة له بالهيئة ولم يتم العمل معه طرفنا من قبل، وبالتالي فإن ما يقوم سيادته بكتابته على صفحته فهو رأيه الشخصي ولا يعبر بأي حال من الأحوال عن آراء الهيئة، وتحتفظ الهيئة باتخاذ كافة الإجراءات لضمان الحفاظ على سمعتها”، مضيفة: “كما نود الإشارة بأن مكافحة العنف ضد المرأة يأتي ضمن قيمنا الجوهرية وكذا ضمن أنشطتنا التي تواجه أي عنف لفظي أو جسدي أو معنوي، والتي نقوم بتنفيذها بشراكات متميزة مع جهات حكومية ودولية وأهلية”.

#اعلان_هامتود الهيئة وان تعلن بان السيد المذكور ادناه لا علاقة له بالهيئة ولم يتم العمل معه طرفنا من قبل، وبالتالي فان…

Posted by CARE International in Egypt on Sunday, August 26, 2018

 نرشح لك: التعليم تعلن عن فتح باب التقدم لمجموعة من الوظائف

كان  رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا اليوم الأحد، دعوة لطبيب نفسي بجامعة الأزهر يُدعى محمود سعد، يُحرض فيها على التحرش بالفتيات.
كتب “سعد” على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أنا قررت من النهاردة أخلع حجاب العفة وهتحرش بالبنات كفاية بقى الواحد أسير لفكرة الحرام طول الوقت وإني معملش حاجة بسبب الخوف من الناس”.

تابع: “التحرش حرام آه بس دي حاجة بيني وبين ربنا محدش له حق يمنعني، ليه أشوف بنت حلوة وأحرم نفسي منها كل ده عشان المجتمع ومنظري كمتحرش؟ طظ فيكم كلكم، هخلع حجابي وهعيش بحريتي، هسيب نفسي وأعمل اللي على مزاجي”.

 

من جانبها، علّقت الإعلامية منى سلمان على حسابها الشخصي عبر “فيسبوك” على الواقعة قائلة: “هيئة “CARE International” تتبرأ من الطبيب النفسي الذي يحرض على جريمة التحرش”، متسائلة: “هل تسمح نقابة الأطباء لمثل هؤلاء بالتعامل مع المرضى؟ وهل تسلم مريضاته من آرائه؟”.
أنهت “سلمان” تعليقها قائلة: “ما رأي الجمعية المصرية للأطباء النفسيين برئاسة الدكتور أحمد عكاشة في نوعية العلاج النفسي الذي يقدمه طبيب هذه رؤيته للمرأة؟”.

 

هيئة CARE International تتبرأ من الطبيب النفسي الذي يحرض على جريمة #التحرشو السؤال: هل تسمح #نقابة_الأطباء لمثل هؤلاء…

Posted by Mona Salman on Sunday, August 26, 2018