في يوم افتتاحه.. فيلم كيفن سبيسي يحصد 126 دولارًا فقط

 

محمد الحلفاوي

حصد فيلم “Billionaire Boys Club” للممثل الأمريكي كيفن سبيسي 126 دولاراً فقط فى فى أول يوم عرض، ولم يدخل الفيلم سوى 15 مشاهد.

وحسب ما نشر موقع ’’CNN’’ أنه تم افتتاح الفيلم في عشر مدن فقط ، وحصد في اليوم الأول على 126 دولارً، ثم اكتسب 162 دولارًا في اليوم التالي، ليصبح إجمالي اليومين 287 دولارًا.

نرشح لك: فيلم يحقق 36 جنيهًا في يوم واحد!

ووفقًا لتقرير صادر عن هوليوود، فإن فيلم سبيسي الجديد لم يتخط حاجز ثلاث شخصيات يوم الافتتاح المسرحي، بعد الافتتاح عن طريق تقنية ’’VOD’’ في وقت سابق من هذا الصيف.

وتدور أحداث الفيلم فى الثمانينات، من القرن الماضي في لوس أنجلوس حول مجموعة من الأثرياء يضعون حيلة من أجل الثراء السريع، ولكن تحول الأمر إلى لعبة قاتلة، ويشارك فى الفيلم ’’تارون إيجرتون، أنسيل إلجورت، إيما روبرتس’’

ومن المرجح أن تكون سلسلة مزاعم التحرش الجنسي والاعتداء التي كان بطلها كيفين سبيسي، التي احتلت العناوين الرئيسية العام الماضي، لها دورا كبيرا فى تراجع الإقبال الجماهيرى على الفيلم، وبالتالى تراجع الإيرادات.

يذكر أن المنتج والمخرج طوني مونتانا اتهم سبيسى بأنه تحرش به جنسيا في إحدى حانات لوس أنجلوس عام 2003، بالإضافة إلى إعتراف أنتوني راب، بأن كيفن تحرش به في منزله عام 1986.