3 حلول واجهت بها لبني عسل غياب عمرو عبد الحميد

محمود طارق

على الرغم من مغادرة الإعلامي عمرو عبد الحميد لقناة “الحياة” قبل أكثر من شهر للانتقال إلي شاشة قناة TeN للمشاركة في تقديم برنامج “البيت بيتك” إلا أن قناة “الحياة” لم تقم بالاستعانة بأي مذيع اخر لمشاركة لبنى عسل تقديم البرنامج رغم أن البرنامج يعرض على مدار 7 أيام أسبوعياً وهو ما حرم الإعلامية المصرية من الحصول على أجازة خلال الفترة الماضية.

إعلام.أورج علم من مصادر داخل القناة أن هناك 3 حلول قررت القناة التغلب بها على غياب عمرو وعدم الاستعانة “مؤقتا” بأي مذيع اخر خاصة في ظل الأزمة المالية الطاحنة التي تمر بها القناة خلال الفترة الماضية وجعلتها لا تدفع الرواتب للعاملين بها.

اتفقت القناة مع الإعلامية لبنى عسل على الاستمرار في تقديم البرنامج حتى شهر رمضان بشكل يومي دون الحصول على أجازات لضمان استمراره في موعده خاصة وأن المعلنين يضعون الإعلانات على اسمها في الفترة الحالية مما يعني أن غيابها في أي يوم قد يكبد القناة خسائر مالية كبيرة.

استعانت القناة بالمذيع شريف بركات لإدارة الحوار في الفقرات الخارجية بسبب ظروف لبنى عسل العائلية واهتمامها بطفلها خلال الفترة الحالية الأمر الذي جعلها لا تتمكن من السفر خارج القاهرة أو تسجيل لقاءات خارج الاستوديو، وهو الدور الذي أصبح يقوم به شريف بركات بانتظام.

اتفقت القناة مع لبنى عسل على تسجيل حلقات من البرنامج بعد أو قبل الحلقات اليومية بحيث تستطيع الحصول على أجازة كل فترة من ضغط التصوير اليومي والحضور لمدينة الإنتاج الإعلامي، وهو ما تم بالفعل الأسبوع الماضي حيث عرض البرنامج حلقتين مسجلتين أحدهما مع الفنان محمود عبد المغني بمناسبة طرح فيلمه الجديد “كرم الكينج” والثانية حول تجديد الخطاب الديني، علماً بأن القناة ستتوسع في تسجيل الحلقات خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

اقرأ أيضًا:

أشرف عبد الباقي: فتحت ورشة ألومنيوم في ثانوية عامة‎

مذيع “مصر العرب” يطالب بالتصالح مع “مبارك”

مدحت شلبي: مش هظهر علي “الجزيرة” ولو بمليون جنيه

إيمان الحصري تطالب الداخلية بحراسة “فاطمة” الإخوانية

 الجندي يسخر من بحيري بسبب “الصلاة”

10 صور من عزاء الفنان الراحل إبراهيم يسري

8 فروق فاصلة بين الناس “زمان” والناس “الآن”

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا