سمير الاسكندراني: الشباب بكوا بالدموع حينما سمعوا أغنية "ياللي عاش"

 

قال الفنان الكبير سمير الاسكندراني إنه تعجب حينما وجد الشباب يبكون بالدموع حينما سمعوا أغنية “ياللي عاش” التي تمت إذاعتها ضمن إعلان شركة الاتصالات أثناء مشاركة مصر في مونديال كأس العالم 2018.

وتابع “الاسكندراني” في حواره مع الإعلامية ريهام السهلي مقدمة برنامج “المواجهة” المذاع عبر فضائية “إكسترا نيوز”، مساء أمس الاثنين، موضحا أنه في البعد عن الوطن تصبح العاطفة التي تربط الإنسان ببلده جياشة وتصبح الجرعة “زايدة” على حد تعبيره.

في السياق نفسه تحدث عن النجمين أحمد عز وكريم عبد العزيز قائلا إنهما كانا في منتهى اللطف معه، موضحا أنه لم يسبق له رؤيتهما قبل مشاركتهما في الإعلان

وعن رأيه بالمنتخب قال إن المنتخب لم يقصر لكنه كان جيد ومن الجيد أيضا أن المنتخب وصل للريكورد العالمي وأننا ذهبنا إلى روسيا.

كذلك علق سمير الاسكندراني على إعادة تقديم أغنية ياللي عاش موضحا أن الإخراج كان له دور كبير كذلك تناول الإعلان عن هذه المرحلة وظروف منافسة مصر.

وقال خلال حديثه: “أنا أصلا مش بتاع كورة أنا سباح وليا بطولات في المسافات القصيرة، لكن لما روحت روسيا وركزت بدأت انفعل وافهم حاجات مكنتش بفهمها قبل كده”، معربا عن سعادته بتشجيع مصر وتصوير الإعلان في روسيا.

سمير الاسكندرانى يكشف سر وراء ذهابه لتشجيع مصر بمونديال روسيا

سمير الاسكندرانى يكشف سر وراء ذهابه لتشجيع مصر بمونديال روسيا Extra News المواجهة

Posted by Extra News on Monday, August 13, 2018

 

“مرتضى” يهدد بإذاعة تسجيلات تفضح مسؤولين بالوسط الرياضي