"الوطنية للإعلام" ترد على أزمة نجل محمد الموجي

أصدرت الهيئة الوطنية للإعلام، بيانا للرد حول ما أثير عن عدم تدخل الهيئة لعلاج السيد الموجي محمد أمين الموجي نجل الموسيقار محمد الموجي الذي كان يعمل بها سابقا.

ورد بيان الهيئة، على المداخلة التليفونية من السيد الموجي محمد أمين الموجي مع الإعلامي جابر القرموطى ببرنامج مانشيت الُمذاع على قناة النهار والتي قال فيها إنه قام بدفع مبلغ 600 ألف جنيه نظير إجراء عملية قسطرة لاستبدال الصمام الأورطي ولم تتدخل أية جهة لتحمل علاجه أو مساندته.

نرشح لك: تشكيل لجنة لاختيار فريق تحرير “الرسالة”

وقال البيان إن الرعاية الطبية بالهيئة الوطنية للإعلام أوضحت أن السيد الموجى محمد من العاملين بالهيئة الذين أُحيلوا للتقاعد، وتقديرًا لما قدموه للإعلام فهناك توجه من الهيئة الوطنية للإعلام بتوفير الرعاية اللازمة لهم، وتؤكد الرعاية الطبية أن فور ورود التقرير الطبي بحاجة الزميل الموجي محمد لإجراء عملية استبدال للصمام الأورطي تم إعطاء خطاب تحويل له لمستشفى عين شمس التخصصي والتى أفادت بتكلفة العملية والتى تحملتها الرعاية الطبية بالوطنية للإعلام.

وأكد الدكتور عصام عزوز رئيس الرعاية الطبية بالوطنية للإعلام، أن كل ما تحمله الزميل هو 6680 جنيها، نظير فرق الإقامة بالجناح المميز بناء على رغبته، وأن الرعاية الطبية تحملت طبقا للقواعد المعمول بها تكلفة إجراء العملية، وتحمل الزميل الموجى محمد فقط فرق سعر الإقامة للجناح المميز بناء على رغبته.