شاهد: النسخة البورسعيدية لريهام سعيد

جدل كبير أثير على مواقع التواصل الاجتماعي منذ مساء أمس، بسبب الفيديو الذي نشرته الصفحة الرسمية لمحافظة بورسعيد على موقع “فيس بوك”، عن عدد من الشباب الذي تم ضبطهم أثناء قيامهم بأعمال التهريب.

نرشح لك: ورشة تدريبية تجمع مذيعي أون لايف في ميديا توبيا

الانتقادات كانت للمذيعة سلوى حسين المسؤولة عن نشر أي فيديوهات على الصفحة الرسمية لمحافظة بورسعيد، والتي تقمَّصت شخصية الإعلامية ريهام سعيد بسبب طريقتها وأسئلتها للمتهمين “المراهقين”، الذي انتقدت عملهم في التهريب رغم توافر فرص العمل بالدولة، قائلةً: “ليه مشتغلتش حاجة شريفة؟.. ما اشتغلتوش في الاستثمار ليه؟ أو شركات النضافة أكرملكم.. أنتم مبسوطين بموقفكم ده!!”، ومع ردود الشباب بأنهم لم يجدوا أي وظائف، تعنفهم بأن الوظائف “الحلال” متاحة للجميع، وتحديدًا في مجال الاستثمار

طريقة أسئلتها وحديثها جعلت الشباب يدخلون في نوبات ضحك هستيري، مما دفعها لسؤالهم: “هو ايه اللي بيضحك في كلامي.. الموقف اللي انتم فيه ميضحكش أبدًا”.

أحد الشباب سألته المذيعة عن سبب عدم امتهانه لأي وظيفة “شريفة”، فقال لها: “شغلانة زي ايه”، لترد: “زي شركات النضافة مثلا”، فأجابها: “عشان أخد 50 جنيه في اليوم! هتقضي مين أمي واخواتي البنات التلاتة؟! أنتٍ مش حاسة بينا ولا بالناس.. الناس حالتها صعبة”.

الانتقادات من المتابعين لم تكن بسبب الأسئلة وأداء المذيعة فقط، بل بسبب التعليق الذي كتب على الفيديو خلال الصفحة، واصفًا الشباب بـ”الوافدين” وكأنهم من دول أخرى، حيث كتب على الفيديو: “عدد من الوافدين من المحافظات الأخرى الذي تم ضبطهم أثناء قيامهم بأعمال التهريب”.

عدد من الوافدين من المحافظات الاخري الذي تم ضبطهم اثناء قيامهم باعمال التهريب

عدد من الوافدين من المحافظات الاخري الذي تم ضبطهم اثناء قيامهم باعمال التهريب

Posted by ‎الصفحة الرسمية لمحافظة بورسعيد‎ on Wednesday, August 1, 2018