ورشة تدريبية تجمع مذيعي أون لايف في ميديا توبيا

تستضيف مؤسسة ميدياتوبيا عشرة من مذيعي قناة أون لايف، كمدربين في ورشة تدريبية حول مهارات الحوار التليفزيوني، تنتهي بتكريمهم بحضور خالد مرسي رئيس شبكة قنوات أون، وذلك خلال الفترة من 12 إلى 16 أغسطس المقبل.

تضم قائمة المذيعين المدعوين للورشة محمد ترك، محمد عبده بدوي، حساني بشير، حسام الدين حسين، أحمد أبو زيد، محمد الشاذلي، نهى توفيق، لبنى الخولي، رغدة منير، ورجائي رمزي.

سيقوم مذيعو أون لايف بتدريب المشاركين من طلبة وهواة الإعلام على كيفية إجراء المقابلات والمداخلات التليفزيونية، وكيفية الاستعداد للشاشة، والتخطيط للحوار، وصياغة السؤال، واستنباطه من إجابة الضيف، وكيفية التغلب على مفاجآت الهواء أثناء إجراء المقابلات المباشرة.

وقال د. محمد سعيد محفوظ رئيس مؤسسة ميدياتوبيا إن هذه الورشة هي رسالة احترام وتقدير لوجوه أون لايف التي ارتبط بها الجمهور على مدى سبع سنوات، ولمسة وفاء وتكريم لهم بعد انتهاء هذه التجربة الرائدة، ودفعة أمل لهم للنظر للمستقبل والتفاؤل بالفرص القادمة.

ميدياتوبيا هي مبادرة لإصلاح الإعلام من خلال تدريب وتأهيل شباب الإعلاميين مهنياً وأخلاقياً، انطلقت في 2014 وتحولت إلى مؤسسة أهلية تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي عام 2016.

نرشح لك – 19 تصريحًا لـ أحمد سالم في معسكر ميديا توبيا.. أبرزهم عن زمالة عمرو أديب