كشف غموض مقتل طالبة تمريض الأزهر - E3lam.Com

كشفت أجهزة الأمن بمحافظة القاهرة، اليوم، غموض مقتل أسماء الرفاعي الطالبة بكلية تمريض الأزهر، والتي قُتلت أمس الأحد، داخل شقة مستأجرة بمنطقة الحي العاشر في حي مدينة نصر.

أظهرت التحريات أن المتهم بارتكاب الواقعة يُدعى “فرحان ي ٢٥ سنة” من قرية سمالوط بالمنيا، يعمل سائق توك توك ومقيم في غرفة مستأجرة بحي مدينة نصر، حيث اعترف بأنه قام بتوصيل القتيلة وزميلاتها أكثر من مرة، من وإلى المحطة المجاورة للعقار اللاتي كن يسكن فيه.

نرشح لك: وزير التجارة ينفي إلغاء استراتيجية صناعة السيارات

أضاف المتهم أنه قرر سرقة الشقة في الساعة 9 صباحًا، نظرًا لعلمه بمغادرة الطالبات للشقة يوميًا، فـ رَكَنَ “التوك توك” الخاص به صباح أمس، وصعد إلى الشقة حيث كسر الباب الغير محكم الغلق، لكنه فوجئ بـ الضحية نائمة، وعندما استيقطت انقض عليها وخنقها بـ “إيشارب”.

لاحظ فريق التحريات وجود سحجات وخرابيش على وجه المتهم، الذي أقر بأنها حدثت جرّاء مقاومة الفتاة له، موضحًا أنه قد خنقها خوفًا من اكتشاف أمره لأنها تعرفه جيدًا، من خلال توصيله لها ولزميلاتها، مؤكدًا أنه لم يستطع سرقة أي متعلقات من داخل الشقة، وفَرَّ هاربًا.

يُذكرأنه قد خيمت حالة من الحزن الشديد بين أهالي عزبة الخواجات التابعة لقرية المحمودية بمركز دكرنس التابع لمحافظة الدقهلية، عقب علمهم بخبر مقتل ابنتهم الطالبة بالفرقة الثالثة بكلية تمريض جامعة الأزهر.