حقيقة الحمار الوحشي التابع للحديقة الدولية - E3lam.Com

هالة أبو شامة

قال اللواء محمد سلطان، مدير مشروع الحدائق المتخصصة في محافظة القاهرة، إنه يوجد بروتوكول تعاون مشترك بين إدارة المشروع وحديقة الحيوان، وذلك لتوريد الحيوانات للحديقة الدولية، في إطار خطة توفير خدمات ترفيهية للزائرين، بالإضافة إلى خطة تطوير الحديقة.

                                نرشح لك:  مرتضى: تركي آل الشيخ تراجع عن دفع أموال طارق حامد

ووفقًا لتصريحاته لـ “اليوم السابع” فقد أكد “سلطان” أن الشائعات التي تم تداولها بخصوص الحمار الوحشي الموجود بالحديقة، لا أساس لها من الصحة، موضحًا أن الحمار الوحشي الموجود حاليًا بالحديقة حقيقي وليس حمار بلدي كما يزعم البعض، وتابع قائلاً: “الحمار الوحشي حقيقي مش بلدي ومش مدهون”، لافتًا إلى أن الحيوانات الموجودة بالحديقة تنل قدر كافي من العناية بالإضافة إلى الفحص الطبي الدوري.

على الصعيد نفسه قال صاحب الصورة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي في تصريحات صحفية إنه قام بزيارة الحديقة وكان هناك العديد من الحيوانات، وعند وصوله لمكان الحمار الوحشي وجد حمارين داخل السور وقد تم طلائهما بالخطوط السوداء، مضيفًا أنه أدرك زيف الحمار نظرًا لخلفيته الفنية وموهبته في الرسم مؤكدًا أن تنفيذ عملية الطلاء كانت بدائية وغير متقنة.

يذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كانوا قد تناقلوا صورة لـ الحمار الوحشي الموجود بالحديقة الدولية،وقالوا إنه حمار مزيف، اعتقادًا منهم أنه بلدي ومدهون بطلاء أسود.