السيسي: انتشار الشائعات هدفه تحريك الناس للتدمير - E3lam.Com

علَّق الرئيس عبد الفتاح السيسي على احتفال مصر بالذكرى الـ 66 لثورة 23 يوليو، غدًا الاثنين، مشيرًا إلى أن الثورة غيَّرت واقع الحياة على أرض مصر وبدأت مسيرة جديدة من العمل الوطني المخلص.

نرشح لك : 7 مشروعات جديدة بقناة السويس توفر مليون فرصة عمل

أضاف الرئيس خلال كلمته في حفل تخريج دفعة جديدة من الكليات العسكرية، اليوم الأحد، أن تأثير ثورة 23 يوليو امتد ليتجاوز حدود الإقليم، حتى وصل للشعوب التي طال تهميشها، مشددًا على أن الرئيس الراحل جمال عبد الناصر من الأسماء التي لا تنسى في تاريخ مصر، وكذلك الرئيس الراحل أنور السادات.

على صعيد آخر، أكد “السيسي” أن مصر محاولة إثارة الفوضى وعدم الاستقرار الذي واجهته مصر كان من من أخطر التحديات التي فرضت على الدولة، وسط موجة عاتية من انهيار الدول وتفكك مجتمعاتها في سائر أنحاء المنطقة.

تابع أن الخطر الحقيقي الذي يواجه بلادنا هو تفجير الدول من الداخل، عن طريق الضغط والشائعات والأعمال الإرهابية، قائلاً: “أنا عايز أقولكم السر: فيه 21 ألف شائعة خرجت في 3 شهور، والهدف منها البلبلة وعدم الاستقرار والإحباط.. كل الأمور دي بتشتغل بمنظومة رهيبة جدا، الهدف منها حاجة واحدة، هو تحريك الناس لتدمير بلدهم، وأقول تاني تحريك الناس لتدمير بلدهم، والتدمير في بلادنا مش هيكون غير من جوانا، لازم نخلي بالنا وننتبه تماما لما يحاك لنا”.