"أهو دا اللي صار" يستعد للعرض على القنوات الفضائية - E3lam.Com

استأنف صناع “أهو دا اللي صار”، تصوير حلقات المسلسل، بعد فترة من التوقف، إثر قرار تأجيل عرضه وخروجه من السباق الرمضاني الماضي، تمهيدًا لعرضه على القنوات الفضائية خلال الأشهر القليلة المقبلة.

تبدأ الفنانة روبي بطلة العمل، في تصوير باقي مشاهدها أمام الفنانين محمد فراج وسوسن بدر، في المسلسل، الأسبوع المقبل، داخل الديكورات الخاصة به في منطقة شبرامنت.

نرشح لك: شاهد: السيسي يعد ابنة شهيد بحضور زفافها

تظهر روبي بثلاثة وجوه خلال أحداث المسلسل، ففي مراحلها الأولى تقدم شخصية صحفية تعمل بجريدة ما، وتكتشف سرًا كبيرًا حول أحد القصور القديمة، وتحاول البحث عنه وعن تاريخه وتندمج في أحداث قصته ثم تذهب إلى عصره، وعندها تظهر في مرحلة هذا العصر بشخصية جديدة وهي ابنة الخادم الذي كان يعمل في هذا القصر ويتوفى والدها الخادم حتى تقرر صاحبة القصر “سوسن بدر”، تبنى هذه الطفلة وهى روبي وتعلمها الموسيقى والرسم والقراءة.

وفجأة تنقلب الأحداث على روبى حينما يعود “يوسف” محمد فراج نجل سوسن بدر من الخارج ويقع في حب روبي، وهذا الأمر ترفضه سوسن بدر نهائيًا خاصة أنها تولت تربيتها بعد وفاة والدها ولكن لا تنسى أنها خادمة وتتسبب في وجع روبي وتصر على سفرها إلى الصعيد لتبدأ عصرًا زمنيًا جديدًا.

وفي المرحلة الثالثة تجسد روبي فتاة صعيدية تزوجت ولديها ابنتان قبل أن ينتشر في البلد التى تقطن فيها وباء ويحاول المسئولون التحذير من هذا الوباء، وتختبئ روبي وابنتاها داخل إحدى الغرف وتنفذ جميع التعليمات لتنقذ عائلتها ويتوفى جميع سكان البلد بسبب جهلهم ما عدا روبي وبناتها.

المسلسل يشارك في بطولته بجانب النجمة روبي، سوسن بدر ومحمد فراج وأحمد داود ومحمود البزاوي وألفت عمر ولاشينة لاشين ومنة بدر تيسير، وإخراج حاتم علي.