عزت أبو عوف لمُنتقديه: "انتوا مزهقتوش"

علق الفنان عزت أبو عوف ، على الجدل الذي أثاره تصريحه السابق بأن الفنان عادل إمام قدم أفلامًا دون المستوى، الذي كان قد صرح به منذ عدة شهور خلال برنامج “العاشرة مساءً” مع الإعلامي وائل الإبراشي، لكن الجمهور عاد ليُهاجمه هذه الأيام مرة أخرى.

قال “أبو عوف” خلال حوار أجراه مع برنامج “عرب وود” على شاشة “روتانا سينما” مساء أمس الخميس، “أنا مستخسر أجاوب”، موضحًا أنه شارك عادل إمام في العديد من الأعمال منها: “بوبوس، حسن ومرقص، بخيت وعدلية، وطيور الظلام” وغيرها من الأعمال.

نرشح لك: هنا الزاهد: أنا مش شَكْل وبس

أردف “أبو عوف” أنه لم يسمع بشأن مهاجمته بسبب ذلك التصريح، منوهًا أنه حتى لو علم بذلك ما كان ليهتم نتيجة لسببين، مضيفًا: ” أولهما لا يمكن أقصد كدة، وأي حد ماشي في الشارع عارف العلاقة اللي بيني وبين الأستاذ مش هيصدق، السبب التاني عادل إمام نفسه مش هيصدق”.

أضاف: “إحنا من نوع الأصحاب ممكن مانتقابلش 10 سنين، لكن لما نتقابل بعد 10 سنين كأننا كنا إمبارح موجودين مع بعض”، في إشارة منه إلى علاقته بالفنان عادل إمام.

أوضح “أبو عوف” أن سبب الهجوم والخلافات يأتي من مواقع “التفاصل الاجتماعي” على حد تعبيره، موضحًا أن تلك المواقع بدأت تُباعد بين الناس ولا تُقرب بينهم، لأن الطريقة التي نستخدم بها تلك المواقع هي طريقة “فجة” على حد وصفه.

وجه “أبو عوف” كلمة لمنتقديه قائلًا: “انتوا مزهقتوش، يعني ماكفكمش لسه، ربنا يسامحكم، وربنا يكون في عونكم”، بينما وجه حديثه لعادل إمام قائلًا: “إنك قامة أعلى بكتير قوي، من حد أو حد زييّ، يقول عليك كدة، أنت ما بتصدقش الكلام الفاضي اللي بيتقال عليك دا، لأنك راجل عندك ثقة جامدة جدًا”

يُذكر أن الفنان عزت أبو عوف، كان قد قال خلال حواره في برنامج “العاشرة مساءً” منذ عدة شهور، “عادل إمام عمل أفلام دون المستوى، ودا ملكنا كلنا وتاج راسنا وأستاذنا وكل حاجة”.