الإبراشي يسخر من اتحاد الكرة المصري ويصفه بالفاشل - E3lam.Com

هالة أبو شامة

قال الإعلامي وائل الإبراشي، إن الشعب الكرواتي استقبل منتخبه استقبال الفاتحين على الرغم من هزيمته أمام المنتخب الفرنسي في نهائي مونديال روسيا 2018.

عرض “الإبراشي” خلال حلقة برنامجه “العاشرة مساءً” على شاشة “دريم”؛ عدة مشاهد من استقبال المنتخب الكرواتي والبلجيكي والفرنسي بعد عودتهم من كأس العالم، وبدأ في المقارنة بينهم وبين مشهد استقبال المنتخب المصري بعد عودته من روسيا، قائلاً إن هذه المنتخبات قد أسعدت شعوبها سواء بالدعاية الجيدة لبلادهم أو بالأداء الجيد خلال المباريات، معلقًا على مشهد استقبال المنتخب المصري بالقول: “لا مكان للمهزومين”.

نرشح لك :  موقف الهيئات الإعلامية بعد صدور قانون الصحافة والإعلام

تابع قائلاً إن المهزوم يكون مهزوم في النتائج والأداء والحماس في الملعب، مضيفًا أن الكفاءة في اللعب حتى وإن أدت للهزيمة فهى كافية بأن تجعل الشعب يحمل منتخبه على الأعناق مثلما حدث مع بعض المنتخبات التي لم تتأهل للنهائي في المونديال.

كما تطرق وائل الإبراشي إلى فوز المنتخب الفرنسي بكأس العالم قائلاً إنه يعتبر نموذج مبهر في تحقيق النجاح الغير متوقع على الإطلاق، لافتًا إلى أنهم استطاعوا تحقيق الفوز ببطولة كأس العالم بدون أي مجهود.

كما قام بتوجيه رسالة للاتحاد المصري لكرة القدم، قال فيها إننا مازلنا نتعامل مع الفاشل على أنه سيصنع نجاحات في المستقبل، مُشيرًا إلى أنه يتم التعامل مع ذلك الأمر “ببجاحة شديدة”، لافتًا إلى أنهم  أدمنوا الفشل، بالإضافة إلى أنهم يرفضون الاعتراف بفشلهم، وأضاف قائلا: “على الرغم من أننا خسرنا الكثير في المونديال، إلا أنه كان من المفترض أن يكون هناك حماس وإخلاص في الأداء، مُشيرًا إلى أنه يجب على المنتخب تفادي الانكسار مرة أخرى”.

واختتم “الإبراشي” حديثه عن اتحاد الكرة قئلا: “لا يمكن لاتحاد فاشل أن يكمل ويصنع نجاحًا، على الرغم من استمراره إلى الآن”