موقف تامر أمين من العمل مع توفيق عكاشة - E3lam.Com

قال الإعلامي تامر أمين مقدم برنامج “الحياة اليوم”، إن الدكتور توفيق عكاشة له مدرسته الخاصة البعيدة عن مدرسة الإعلام، لذلك لا يستطيع الحكم عليها بالصواب أو الخطأ، مؤكدًا أنه في النهاية له قاعدة مشاهدين كبيرة لا يختلف عليها أحد.

نرشح لك – محمد حكيم يكتب: يوميات مراسل.. تربي أسيوط ودفن الملائكة

أضاف “أمين” في حواره مع مجلة “الإذاعة والتلفزيون”، أنه بالرغم من تواجد “عكاشة” في “الحياة” حاليًا إلا أنه لم يلتقيه بعد، مشيرًا إلى أن تواجده في القناة مؤقت، حيث سينتقل “عكاشة” إلى “العاصمة” قريبًا.

أكد تامر أمين أنه من المستحيل أن يقدم برنامجًا مع توفيق عكاشة، نظرًا إلى أن الأخير له مدرسته الخاصة المختلفة تمامًا عما ينتهجه “أمين”، كما أن جمهورهما مختلفين، قائلًا: “من المستحيل أن نتفق معًا على تقديم برنامج واحد، مع كل الاحترام لشخصه، لكن الأمر له علاقة بالمهنية والأسلوب، بل وطبيعة المشاهد أيضًا، فالمشاهدين مدارس في حياتهم، بخلاف متابعي الإعلام”.

وعن رأيه في تصريح “عكاشة” بأن الساحة الإعلامية ستقتصر في الوقت المقبل على الإعلاميين وائل الإبراشي وأحمد موسى فقط أجاب: “لا تعليق، فهو له تصريحات كثيرة في الحقيقة، وأنا لا أركز إلا في عملي، وما زلت على قوة قناة “الحياة” بعد التجديد الأخير”.