نقيب الصحفيين: لن نسمح بالتعدي على مؤسسة "الأهرام" - E3lam.Com

علق الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين ورئيس مجلس إدارة جريدة “الأهرام”، على أزمة تغيير اسم نادي “الأسيوطي” إلى “الأهرام”، مؤكدًا أنه سيتم غدًا الاثنين، البدء في اتخاذ الإجراءات القضائية بهذا الشأن.

نرشح لك : الاعتذارات تتوالى عن رئاسة لجنة الدراما

أضاف “سلامة” خلال مداخلة هاتفية في برنامج “حضرة المواطن”، على قناة “الحدث اليوم”، أن القانون هو الفيصل، ولن يسمح بالتعدي على حق المؤسسة التي يصل عمرها إلى 143 عامًا، وتمتلك علامة تجارية مسجلة منذ أكثر من 50 عامًا، لأن بوابة الأهرام الرياضية اسمها الأهرام سبورت، ولديها نادي يلعب به دوري الشركات اسمه نادي الأهرام، وهناك أرضًا مخصصة لهذا النادي في التجمع الخامس منذ 20 عامًا، وتم سداد كامل تكلفتها للدولة منذ أكثر من 10 سنوات.

تابع: “نحن لا نفتعل أزمة مع الأندية الأخرى، ولكن هناك ملايين الأسماء بخلاف الأهرام، كان من الممكن أن يستخدمها “لأسيوطي.. وفي حال تقابل فرقتي الناديين هل سنقول إن نادي الأهرام ينافس الأهرام!”.

كان المؤتمر الصحفي الأول لفريق “الأهرام”، قد عقد يوم الخميس الماضي، بفندق Nile Ritz Carlton بالتحرير، كشف خلاله مسؤولو الفريق عن الخطط المستقبلية والإعلان عن الصفقات التي أبرمتها، وكذلك من سيتم التعاقد معهم خلال الأيام المقبلة، استعدادًا للمنافسة في بطولة الدوري الممتاز.