المصري اليوم عن ملف الداخلية: جاهزون للنيابة - E3lam.Com

أكد رئيس قسم الحوادث بجريدة المصرى اليوم، الكاتب الصحفى يسري البدرى، أن الجريدة لم تتلقى حتى الآن أيه استدعاءات للتحقيق ببلاغ الداخلية حول مادة صحفية منشورة على موقع الجريدة.

وتابع “البدرى”:”جاهزون للمثول أمام النيابة في أى وقت”، عقب إخطارنا من نقابة الصحفيين،واصفا بيان وزارة الداخلية حول موضوع “ثقوب في البدلة الميرى”، بالهزلى والمضحك”.

وأوضح رئيس قسم الحوادث بالمصرى اليوم ان وزارة الداخلية تتخذ من مهاجمة وسائل الإعلام وسيلة للتغطية على فشلها الأمنى، على حد وصفه ، وجعلت من نفسها “كلية اعلام”، لتقييم العمل الصحفى.

وأكد “البدرى” في تصريحاته لموقع “دوت مصر” أن المقصود من المادة الصحفية هو قرع “جرس” إنذار للتحذير من عودة الداخلية لما قبل ثورة 25 يناير،مطالبا الشرطة بمواجهة سلبياتها بدل من أسلوب “دفن الرأس بالرمال” على حد ذكره.

كانت وزارة الداخلية تحفظت علي مادة صحفية نُشرت على موقع المصرى اليوم ، في بيان صادر اليوم الأحد، عن المركز الإعلامي بالوزارة على تقرير نشر بإحدى الصحف المستقلة، اليوم الأحد تحت عنوان “الشرطة شهداء وخطايا.. ثقوب في البدلة الميرى“، أشرف عليه الزميل يسرى البدرى رئيس قسم الحوادث بالصحيفة.

 

اقرأ أيضًا:

 مذيعة صباح الخير يا مصر تغادر الأستوديو على الهواء   

 محمد صبحي قريباً على cbc 

 هدنة مؤقتة في قنوات دريم   

 ويكيليكس :الحياة مديونة لسونى بـ53 مليون جنيه!  

 رئيس تحرير الوفد يكشف سبب انسحاب مذيعة صباح الخير   

 مفتي السعودية يرد على شريف الشوباشي  

 شوبير : اعتزل يا حضري   

 المنطقة الحرة الإعلامية تهدد بإيقاف “مع إسلام”   

 

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا