الإبراشي عن محمد رمضان: عنده عقدة "عتريس" - E3lam.Com

إسراء إبراهيم

علق الإعلامي وائل الإبراشي، على المهرجان الشعبي الجديد الذي اطلقه الفنان محمد رمضان تحت اسم “نمبر 1″، قائلًا: إنه سبق وتحدث من قبل عن أن “رمضان” لا يحتاج إلى عدو فهو عدو نفسه.

تابع “الإبراشي” خلال تقديمه برنامج “العاشرة مساءً” عبر شاشة “دريم” مساء أمس الأحد، إنه لم ير شخصًا من قبل يُطلق على نفسه رقم 1، منوهًا عن أن “رمضان” أراد أن يرد على المعترضين بغنائه أنه “نمبر 1”.

نرشح لك: عدد السعوديات المتقدمات لوظيفة “كابتن” في “كريم”

أضاف “الإبراشي” أن محمد رمضان تحول من حالة فنية إلى حالة نفسية، مشيرًا إلى أن الشهرة والأموال الكثيرة يمكنها أن تخلق توتر لدى الشخص، متابعًا : “الخطوة القادمة ارتداء محمد رمضان تي شيرت، يكتب عليه رقم 1 ويمشي بيه في كل مكان”.

أردف وائل الإبراشي أن “رمضان” يريد أن يُثبت نفسه بأي وسيلة، لكن ما يفعله لم يحدث في تاريخ الإبداع ككل في مصر أو في العالم.

أشار “الإبراشي” إلى أن الحالة التي يمر بها الفنان، هي قمة السقوط والإنهيار، مضيفًا في سخرية: “نازل على أسانسير مش سلم كمان”، منوهًا عن أن “رمضان” فنان موهوب لا يحتاج إلى مثل تلك الهزات النفسية، والتوتر الشديد، الذي يُذّكره بالفنان أحمد توفيق في فيلم “شيء من الخوف”، الذي كان لديه طوال الفيلم عُقدة “عتريس”، وهو ما يريده “رمضان” أن يصبح “عتريس” ويقود البلد.

أكد “الإبراشي” على موهبة محمد رمضان، لافتا إلى أنه كان بإمكانه أن يُصبح أحمد ذكي ثاني، متسائلًا لكن هو فين من تواضع أحمد ذكي، منوهًا أن المُقارنة ظالمة وتؤلم أحمد زكي في قبره، لافتًا إلى أن الفنان الموهوب يحتاج إلى أن يُقال له مثل هذا الكلام عله يتعظ.

استطرد “الإبراشي” أن الحالة زادت عن حدها وأصبحت تُهدد الجميع، موجهًا الكلام لـ “رمضان” بأن عدوه هو من سيصفق له، وأنت تضع نهايتك مُبكرًا، وأن التواضع هو قمة النجاح، وأن تبدأ دائمًا من الصفر.