محمد ممدوح يكشف صاحب ماسك "اختفاء" - E3lam.Com

قال الفنان محمد ممدوح إن ما يهمه عند المشاركة في أي عمل فني هو السيناريو، مضيفًا أنه أعجب كثيرًا بسيناريو مسلسل “اختفاء”، الذي كتبه أيمن مدحت، وعرض في الموسم الرمضاني 2018.

نرشح لك : براءة نرمين الفقي من النصب على ثري سعودي

تابع “ممدوح”: “عند قراءتى السيناريو الذى كتبه أيمن مدحت، أعجبت كثيرًا بطريقته المميزة والمختلفة لشكل العمل ككل، خصوصا أن شخصية سليمان التى جسدتها كانت معقدة ومركبة للغاية، وهو ما جعلنى أفرض حالة التحدى على نفسى خالل الدور، مع العلم أننا حاولنا تصغير عمر الشخصية، لكننا لم نستطع فعل ذلك، لأسباب خاصة بالقصة نفسها”، وذلك بحسب حواره مع “الدستور”.

عن تعاونه مع الفنانة نيللي كريم، قال “ممدوح”: “تجمعنا علاقة صداقة قوية تجعل بيننا كيميا ظاهرة وواضـحـة للجمهور، ونيللي ممثلة تعلم جـيـدًا مــاذا تريد من الأعمال التى تقدمها، وهى على المستوى الشخصى إنسانة رائعة وملتزمة فى أوقات التصوير وخلافه، والعمل معها يجعلنى أُخرج ما بداخلى من أدوات تمثيل أضعها جميعًا فى صالح الدور”.

أما عن الانتقادات التي وجهت له بسبب “الميك آب” الخاص بشخصيته في المسلسل فذكر أن للجمهور الحق الكامل في أن يعبر عن رأيه في الشخصية، مضيفًا: “البعض رأى أن الشخصية أشبه بشخص محروق أو خارج من المعاناة، مع العلم أننا أحضرنا أبرز وأشهر العاملين في هذا المجال من روسيا، أما باقي الفريق فكان مميزًا بقيادة خبيرة المكياج سارة بولس”.

أردف: “وما حدث أننا عندما شاهدنا العمل بعد تصويره على التليفزيون، وجدنا اختلافًا كبيرًا، وبالطبع كان شكله ليس محترفًا ولم يكن جيدًا مثلما اعتقدنا. كما أنه لم يكن لدينا الوقت الكافى لمحاولة معالجة الموقف بسبب قلة أيام التصوير مقارنةً بأيام شهر رمضان المنتظر عرض المسلسل فيها”.

مسلسل “اختفاء” بطولة نيللي كريم وهشام سليم ومحمد علاء وبسمة، من تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت وإنتاج شركة “العدل جروب“.