شريف منير لمنتقدي بعثة الفنانين: "ذنبنا إيه؟"

إسراء إبراهيم

وجه الفنان شريف منير، حديثه لمنتقدي بعثة الفنانيين التي سافرت إلى روسيا لتشجيع المنتخب المصري، في المباراة التي جمعته بنظيره الروسي، قائلًا: “أنتوا مش شايفين يا جماعة إن اللي بيتقال علينا دا كتير شوية”.

تابع “منير” خلال فيديو نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إن بعض خسارة المنتخب المصري من روسيا، قيل عن الفنانيين الكثير من الكلام الجارح، متسائلًا حول قول نفس الكلام في حال فوز المنتخب، مضيفًا: “إحنا ذنبنا أيه، إحنا عملنا أيه؟”، موضحًا أنه تلقى دعوة كأي دعوة لمهرجان سينمائي آخر، تتمثل في تذاكر طيران وإقامة فقط، منوهًا عن أنهم لم يحصلوا على مقابل مادي جراء ذهابهم لتشجيع المنتخب.

نرشح لك : حسن شحاتة: “كوبر” عنيد وتجاهل لاعبين مميزين

أضاف “منير” أن ذهاب الفنانون كان من أجل دعم وتشجيع منتخبنا القومي، متسائلًا عن الخطأ الذي ارتكبوه في ذلك، مضيفًا لماذا يتحملون خسارة المنتخب، قائلًا: “هل إحنا اللي حطينا الخطة، إحنا اللي لعبنا وقصرنا”، منوهًا عن أنهم كانوا يشجعون المنتخب ومتفاعلون معه، وشعروا بالحزن جراء الخسارة.

ذكر الفنان أن الكرة عبارة عن مكسب وخسارة، مشيرًا إلى أن الجمهور قذفهم ببعض الألفاظ منها “المطبلاتية، والرقاصين”، موجهًا حديثه للجمهور بأنهم يقدمون لهم أعمالًا تُمتعهم، متابعًا: “هي مش فيفي عبده دي اللي اشتغلت معها في مسرحية حزمني يا، وكنتوا بتتبسطوا منها وقت عرض المسرحية”.

طالب “منير” الجمهور أن يضع نفسه محل هؤلاء الفنانيين، هل سيقبلون أن يُقال عنهم نفس هذا الكلام، متابعًا: “حط نفسك مكانا، لو جتلك دعوة لحضور المباراة، مهما كان مين طالع معاك مش هتطلع؟”.

أشار شريف منير أنهم ليس سببًا في خسارة المنتخب، كما أن اتهامًا مثل “بياكلوا قوت الشعب” كلام كبير ليس له أساس من الصحة، موضحًا أن حضورهم للمباراة كان جزءًا من الدعاية للشركة، كما أنه شرفًا لهم دعم منتخب مصر.

نفى “منير” بشدة ذهابهم للفندق مقر إقامة المنتخب، مشددًا على عدم مقابلتهم للاعبين ولا معرفة مكانهم من الأساس، مشيرًا إلى أن كل أُثير من كلام فهو جارح جدًا لهم، منوهًا عن أن ما يهمه هو الجمهور، وأنهم لم يرتكبوا أي خطأ ولم يفعلوا شيئًا غير أخلاقيًا.

لفت شريف منير إلى أنه يحترم آراء الجمهور، لكنه جُرح منه، لأنهم لم يفعلوا أي شيء، مشيرًا أن من ذهب عدد قليل من الفنانين، وبعض الفنانين الآخرين سافروا على حسابهم الخاص، مؤكدًا على عدم تلقيهم أي أمولًا، ولا رؤيتهم للاعبي المنتخب المصري قبل المباراة.

اختتم حديثه مطالبًا الجمهور بالهدوء، وعدم تجريحهم أكثر من ذلك، موجهًا حديثه للمنتخب قائلًا: “هارد لك، هي الكورة كدة مكسب وخسارة”، متمنيًا أن يتفهم الجمهور كلامه، وبدلًا من مهاجمتهم، يوجهوا هجومهم لمن هم مصريون ولكنهم فرحين في خسارة المنتخب.

الفنان شريف منير يوجه رسالة للجمهور : احنا جالنا دعوة طيران واقامة فقط احنا ذنبنا ايه

الفنان شريف منير يوجه رسالة للجمهور : احنا جالنا دعوة طيران واقامة فقط احنا ذنبنا ايه فى الخسارة ولا لاعبنا ويرد على انهم راحو للاعبيه الفندق

Posted by ‎توك شو‎ on Tuesday, June 19, 2018