صورة تثير الشك في مشاركة صلاح أمام روسيا - E3lam.Com

 

نشرت الصفحة الرسمية للكابتن أحمد شوبير على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عدة صور تظهر لاعبي منتخب مصر وهم يساعدون نجم المنتخب محمد صلاح في ارتداء قميص التدريب.

وقد أثارت تلك الصور التي انتشرت على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي الشك في مدى تحسن الحالة الصحية للنجم محمد صلاح،  وحقيقة إمكانية مشاركته مع زملائه بالمنتخب في مباراة مصر وروسيا القادمة.

على صعيد آخر نشر هيثم أبو عقرب من فريق “صورلي” المرافق للمنتخب الصور نفسها التي انتشرت لصلاح مع رفاقه بالمنتخب وعلق عليها قائلا: “عودة الملك المصري” وتابع: “الشناوي، ترزيجة، وفتحي مبسوطين بعودة صلاح للتمرين الكامل، وبيساعدوه يقلع التيشيرت بسرعة لبدء التمرين. من تدريب اليوم في جروزني”، منوها أن الصور قد فُهمت بشكل خاطئ على أنه لا يزال مريضا.

 

من جانبه قال عصام عبد الفتاح رئيس بعثة المنتخب الوطني إن تدريب لاعبي المنتخب يشير بشكل جيد في الملعب، مؤكدا مشاركة جميع اللاعبين في التدريب بما فيهم من تعرضوا للإصابة كطارق حامد وتريزيجيه، مشيرا إلى أن الجميع بصحة جيدة.

وأكد “عبد الفتاح” أنه لا توجد إية إصابات ستبعد “صلاح” وتابع: “صلاح عنده فرصة كبيرة في المباراة القادمة بنسبة كبيرة جدا هيشارك وبدأ بالفعل التدريب مع الفريق” منوها أن صلاح قد تعافى تماما من إصابته.

رئيس بعثة المنتخب: صلاح يؤدي التدريبات بشكل جيد وتعافي تمامًا من الإصابة

رئيس بعثة المنتخب: صلاح يؤدي التدريبات بشكل جيد وتعافي تمامًا من الإصابةExtra News

Posted by Extra News on Saturday, June 16, 2018

كان محمد صلاح عانى من إصابة قوية في الكتف قبل نحو 3 أسابيع، في لقاء فريقه ليفربول الإنجليزي أمام ريال مدريد الإسباني، بنهائي دوري أبطال أوروبا.

يُذكر أن محمد صلاح لاعب منتخب مصر لم يشارك في خوض المباراة مع الفريق الأساسي للمنتخب أمام منتخب الأوروجواي، لكنه ظل في الاحتياطي، ومن المقرر أن يواجه المنتخب المصري نظيره الروسي الثلاثاء القادم.

نرشح لك: صور.. محمد صلاح في تمرين فردي بإشراف الطاقم الطبي