انتهاء أزمة عرض فيلم "كارما"

 

أعلن المخرج خالد يوسف عن عودة فيلم “كارما” لـ اللحاق بالعرض خلال موسم أفلام عيد الفطر.

ونشر “يوسف” مقطع فيديو عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قال فيه إن الأزمة التي حدثت حول الفيلم قد انتهت وحصل على الترخيص مرة أخرى، وأُلغي القرار الصادر من الرقابة بسحب الترخيص.

وتابع مخرج العمل قائلا: “الحمد لله حصلت على الترخيص بكامل الفيلم دون حذف أي لقطة منه، أو أي كلمة والفيلم هيتعرض في العيد كما كان مقررا والعرض الخاص انهارده التلات 9 ونص بالليل”.

في السياق نفسه وجه خالد يوسف شكره لمؤسسات الدولة السيادية التي تدخلت لحل الأزمة، وكذلك البرلمان المصري برئيسه ونوابه ووزيرة الثقافة والإعلام المصري، وتابع موجها شكره الخاص لجميع السينمائيين خاصة لجنة السينما بالمجلس الأعلى للثقافة موضحا أن اللجنة استقالت ردا على منع الفيلم.

نرشح لك: الرقابة تسحب ترخيص فيلم “كارما”

واختتم “يوسف” كلمته قائلا: “اتمنى لما الفيلم يتعرض وتشوفوه يليق بوقتكوا وبالأزمة اللي حصلت عليه”.

الجدير بالذكر أن الرقابة على المصنفات الفنية كانت قد أصدرت قرارا بسحب تراخيص فيلم “كارما” للمخرج خالد يوسف من دور العرض بسبب مخالفته شروط الترخيص الممنوحة له، وذلك قبل يوم واحد من الاحتفال بالعرض الخاص للفيلم.

فيلم “كارما” بطولة عمرو سعد وغادة عبد الرازق وخالد الصاوي وزينة ودلال عبد العزيز وماجد المصري والوجه الجديد سارة التونسي، مجدي كامل، إيهاب فهمي، مصطفي درويش، حسن حرب، والطفلة بيرلا ومقدمي البرامج يوسف الحسيني وخالد تليمة، ومن إنتاج أحمد عفيفي مصر العربية للإنتاج السينمائي ومن تأليف وإخراج خالد يوسف.

الحمد لله انتهت ازمة منع فيلم #كارما وسيعرض الفيلم في موعده بعيد الفطر المبارك https://www.facebook.com/Karma.Movie/videos/189511708371810/

Posted by Khaled Youssef on Monday, June 11, 2018