أول رد لـ الحجار على "الخلاف" مع محمد رمضان - E3lam.Com

علق الفنان علي الحجار، على ما قاله الفنان محمد رمضان، بأن هناك خلاف قديمٍ بينهما، أثناء عرض مسرحية “يمامة بيضة”، قائلًا: “هو سوبر ستار، ومش محتاج يقول ده عشان يتشهر، لأن هو مشهور”، مؤكدًا أنه لم يستطع تفسير ذلك.

نرشح لك- بعد خلاف.. “الحجار” ومحمد رمضان في عمل واحد

أضاف الحجار خلال حواره مع الدكتور مدحت العدل، الكاتب والسيناريست، في حلقة اليوم الأحد، من برنامج “الناس العزاز” المُذاع على راديو drn، في رمضان 2018، أنه لا يتذكر من الأساس ذلك الموقف، متابعًا أن الخلاف كان مخرج المسرحية، ومحمود عزب “عزب شو”، الذي قرر استبداله برمضان، بعدما كان دور “عزب”، فقرر “الحجار” ألا يعرض المسرحية، ليس لأنه ضد رمضان، ولكن للموقف بذاته، مستطردًا: “المبدأ نفسه فكرة إن يحصل خلاف مع فنان فتستبدله لا، فقررت مش هفتح العرض”.

أردف قائلًا إنه صمم على عدم العرض بدون “عزب”، فوافقوا في النهاية، وكي لا يحرج المخرج “رمضان” أعطاه دورًا به طلبة، مؤكدًا أنه لم يشاهد هذا المشهد من الأساس، متابعًا أنه عرف تلك التفاصيل من صحفي صديقه اختلف معه.

قال “الحجار” إن الصحفي صديقه، أخبره بعدها بعدة أشهر أن حياة الراحل أحمد زكي تستهويه، ويحب التعايش مع شخصية “الفنان المقهور الغلبان اللي تعب عشان يوصل”.