أبرز 16 تصريحًا لـ الفنانين في "مجموعة إنسان"

هايدي إبراهيم

يحقق برنامج “مجموعة إنسان” الذى يعرض على شبكة قنوات MBC نجاحًا لافتًا منذ بدء عرضه في رمضان العام الماضي، والذي يستضيف فيه الإعلامي علي العلياني، عدداً من المشاهير الذين يتحدثون عن أمور إنسانية واجتماعية وفنية.

فيما يلي يستعرض “إعلام دوت أورج” أبرز تصريحات النجوم في الموسم الثاني من “مجموعة إنسان”.

شيرين عبد الوهاب عن عمرو دياب وعمرو مصطفى

1– هجومي على عمرو دياب في حفل عمرو يوسف وكندة علوش لم يكن زلة لسان، أنا كنت بضحك ولكن كل كلمة قولتها كانت مقصودة.

نرشح لك : شيرين عن زواجها من حسام حبيب: “الله مُغير الأحوال”

2– كنت صديقة لعمرو دياب لفترة، ولكن فجأة انقطعت العلاقة بسبب بعض تعليقاته التي لم تعجبني، وكانت تصلني من الناس، “عمرو علق بشكل ساخر على طريقة جلوسي في كليب أغنية على بالي، وقال كلمة مش هقدر أقولها على الهواء دلوقت”، ثم توالت التعليقات منه، والحقيقة “كنت مخزنة كل كلمة قالها”، وفي هذه اللحظة كنت أريد أن أسترد حقي منه، ولكنه سيظل شابًا، كما أنني كنت في حفل الزفاف أتحدث مع أصدقائي، ولم أقصد أن يصله الكلام.

3–  حسام جوزى هو سبب صلحي مع عمرو مصطفى، فالأخير مثلي “اللي في قلبه على لسانه.. بس لسانه ده هيوديه في داهية”.

أحلام عن نوال الكويتية وحلم الداعية الإسلامية

1– أحلم بأن أصبح داعية دينية.

2– نوال الكويتية فهمت كلامها خطأ، وهناك من يحاول الإيقاع بيننا، بسبب تأويل التغريدات بطريقة غير صحيحة -خلال الحلقة تم الصلح بينهما.

الفنانة السعودية داليا المبارك والعنصرية

1– عانيت من العنصرية بسبب لون بشرتي الغامق، كما أن هذه العنصرية زادت بعد زواجي من  رجل أعمال أمريكي – كان حاضرًا معها خلال الحلقة وعرف نفسه بأنه من والدين مسلمين ولكنه لم يتعلم الدين لأن والديه توفيا وهو صغير ولكن داليا تساعده الآن للاطلاع على الدين الإسلامي.

ديانا حداد ومنزل بلا طوائف دينية

1– أنا نشأت ببيت ليس فيه طوائف دينية، فكان لدينا احترام لكل الأديان وكل الطوائف ونؤمن بأن الدين هو علاقة بين العبد وربه، فالدين معاملة.

2– كنت منفتحة وأتقبل كل الناس منذ نشأت في لبنان، واستمر معي الأمر عندما انتقلت الكويت ثم الإمارات، واعتنقت الإسلام لأن زوجي مسلم، ولكن بعد وفاة أمي “الله يرحمها” تقربت أكثر من الدين.

3– مر على وفاة أمي أسبوعين وتزامن مع قدوم شهر رمضان فبدأت بالصيام ثم تعلمت الصلاة، وأشكر من علموني الصلاة، فـ”إسلامي هدية من رب العالمين.. إيماني بالدين الإسلامي وقناعتي أنه الدين الصح من رب العالمين.. ومع احترامي لكل الديانات والطوائف”.

4– عشت مع سهيل العبدول زوجي السابق سنوات رائعة، رزقت منه بأهم اثنين في حياتي، وهما بناتي “صوفي وميرا”، إلى جانب العديد من النجاحات الفنية، وسبب طلاقنا كان انشغاله بالعديد من الأعمال، بعدما افتتح عدة قنوات أهملني إنسانياً وعاطفياً، ولكني أتمنى له كامل السعادة بزواجه الجديد، وسأظل أحترمه كأب لبناتي طوال العمر.

عاصي الحلاني عن مادونا وحقن البوتوكس

1– لم أخضع لحقن البوتوكس في وجهي، وسبب انتفاخه وتغير ملامحي المعتاد عليها من الجمهور، هو مرضي، حيث كنت أتناول أدوية بها “كورتيزون”، الأمر الذي أدى لتغير ملامحي قليلاً.

2– كانت هناك قصة حب قديمة منذ أكثر من 22 عاماً تجمعني مع الليدي مادونا، ولكنها كانت علاقة مراهقة طائشة، لم تكن لتستمر بخلاف أن المجتمع كان سيراها على نحو غير مناسب.

3– كنت أذهب لتصوير الموسم الثاني من “ذا فويس” على كرسي متحرك لأنه ممنوع أن أسير على قدمي بعد أن خضعت لعملية تركيب عظام في الفخذ.

السعودية ريم عبد الله عن زواجها قبل الفن

1– تزوجت قبل دخولي المجال الفني وأنجبت طفلاً، ولكني انفصلت منذ فترة قصيرة عن زوجي، وليس لدي أي مانع في تكرار تجربة الزّواج مرة أخرى.

ناصر القصبي واحترام الملحد

1– الملحد أحترمه لأنه أفضل مني، وإيمانه أقوى مني، أنا ولدت مسلمًا، والملحد يستحق الاحترام لأنه يبحث عن الحقيقة، أما نحن فلا نبحث عنها، لأنها موجودة لدينا، والله يحب الملحد أكثر منا جميعا، لأنه يبحث عن الحقيقة، فهو عند الله أفضل منا وأقوى إيمانًا.

2– السمة المميزة للعهد الجديد للسعودية، الذي يقوده ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان هو اللعب على المكشوف، فلم يعد هناك مكان للتشدد الذي قاد البلاد إلى الموت والكوارث، ولم يعد من الممكن أن نخجل، أو نتأقلم مع مجموعة ذهبت بنا إلى كوارث.