مقلب محمد دياب في عمرو سلامة بسبب "طايع" - E3lam.Com

سادت حالة من الحزن على مشاهدي مسلسل “طايع” للفنان عمرو يوسف، بعد مقتل الفنان الشاب أحمد داش الذي يجسد شخصية “فواز”، شقيق “طايع” خلال أحداث الحلقة الـ16 من المسلسل.

خلال الحلقة ساوم “الريس حربي” الذي يجسد دوره الفنان عمرو عبد الجليل، طايع بطل المسلسل الفنان عمرو يوسف، على تسليم زوجته مهجة التي تؤدي شخصيتها الفنانة صبا مبارك، مهددًا إياه بقتل شقيقه الأصغر “فواز”، وحيرة “طايع” بين شقيقه وزوجته وتوسله لـ”حربي” على الهاتف، حسم “فواز” الموقف، قائلًا له: “لو سلمت مهجة مش هسامحك.. احنا رجالة منسلموش حريم”، ليقتله “حربي” على الفور، أمام والدته الفنانة سهير المرشدي، وشقيقته، مي الغيطي.

نرشح لك : عمرو سلامة: في حوادث مؤلمة مش مخليانا نفرح بـ”طايع”

عبر المشاهدون عن حزنهم بسبب وفاة “فواز”، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حتى إن البعض مازح مخرج العمل عمرو سلامة، والمؤلفين الأشقاء خالد ومحمد وشيرين دياب، مؤكدين أنهم لو لم يصححوا مسار الأحداث، واكتشفوا أن “فواز” توفي فعلًا، سيبحثون عن أرقامهم وعناوين منازلهم، كما فعلوا في راموس، وقتما أصاب محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي.

من جانبه رد المؤلف محمد دياب عليهم بعنوان المخرج عمرو سلامة، حيث غرد عبر حسابه الرسمي على “تويتر” قائلًا: “٣ شارع الزهور الدقي الدور الرابع شقه ٥.. عنوان عمرو سلامة”.

“طايع” من بطولة عمرو يوسف، وصبا مبارك، وعمرو عبدالجليل، سهير المرشدي، ويضم مجموعة من الوجوه الشابة أمثال مها نصار، ومي الغيطي، أحمد داش، علي قاسم، أحمد عبدالله محمود، ومن تأليف الأشقاء خالد ومحمد وشيرين دياب، وإخراج عمرو سلامة، وتدور أحداث المسلسل الذي يعرض في رمضان الجاري على شاشات “سي بي سي cbc” في تمام الساعة الـ12 مساءً، بصعيد مصر، ويناقش قضية الثأر وقضايا أخرى كتهريب الآثار.