أفضل 3 تترات في رمضان 2018

تتر المسلسل هو أحد أهم عناصر أي عمل درامي، فكثيرا ما تخلد بالأذهان كلمات وموسيقى التتر أكثر من أحداث المسلسل نفسه، لذا اهتم إعلام دوت أورج، بالتعرف على أفضل تترات المسلسلات في رمضان 2018، وذلك من خلال تقييم كل تتر، من قبل لجنة مكونة من عشرة من المتخصصين في المجال الغنائي والموسيقي، وهم: الفنان مصطفى رزق، والشاعر أشرف توفيق، والشاعر أحمد شبكة، والشاعر محمد السيد، والملحن أيمن حلمي، مؤسس فرقة “بهججة”، والكاتب الصحفي مصطفى حمدي، والناقد الموسيقي محمد شميس، والناقد السينمائي آندرو محسن، والكاتب حسين عثمان، ورئيس القسم الثقافي بالموقع إسلام وهبان.

قام كل عضو بتقييم كل تتر وإعطائه درجة من 10، وتم تجميع هذه التقييمات في النهاية، حيث حازت أغنية تتر مسلسل (أمر واقع) “اتفائلوا بالخير”، والتي غنتها المطربة الشابة ياسمين علي، ومن كلمات تامر حسين، على المركز الأول بعد حصولها على 69 درجة من مائة.

فيما جاء في المركز الثاني أغنية تتر مسلسل (ليالي أوجيني) “حبي ليك”، للمطربة نسمة محجوب، وكلمات أمير طعيمة، وذلك بعد حصولها على 66 درجة من مائة.

نرشح لك: صاحبة الخط الأصلي لـ مذكرات أمينة خليل في ليالي أوجيني

أما المركز الثالث فقد اشتركا فيه كل من تتر بداية مسلسل “طايع”، للمطرب وائل الفشني، وتتر بداية مسلسل “أبو عمر المصري”، (شرع السما) للفنان حسين الجاسمي، وكلمات أيمن بهجت قمر، وذلك بعد أن حصل كلاهما على 65 درجة من مائة.

نرشح لك: 7 تصريحات لـ معتز هشام.. أبرزها عن كواليس “أبو عمر المصري”