عبد الجواد أبوكب رئيسًا لتحرير موقع "الأعلى للإعلام" - E3lam.Com

اختار مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلي للإعلام، الكاتب الصحفي عبد الجواد أبو كب لرئاسة تحرير الموقع الرسمي للمجلس وتطوير المحتوى.

وبحسب بيان للمجلس، التقى اليوم، رئيس المجلس، رئيس التحرير المكلف وناقش معه خطة التطوير الشاملة للموقع الرسمي وللمحتوى بشكل كامل، في حضور أحمد سليم الأمين العام.

نرشح لك: بعد 13 عامًا.. تاريخ القَسَم الرئاسي داخل أروقة البرلمان

وستشهد الفترة المقبلة وفق خطة التطوير التي تم التوافق عليها خلال الاجتماع، نقلة غير مسبوقة في هذا القطاع الذي يعول عليه المجلس كثيرًا خلال الفترة المقبلة.

كما سيتم البدء بعملية تطوير مرحلية، لحين الانتهاء من تصميم الموقع الجديد للمجلس، والذي سيتناسب مع المجلس الأعلي للاعلام، ودوره الذي يفترض أن يقوم به والمهمة الوطنية الملقاة علي عاتقه.

جدير بالذكر أن الكاتب الصحفي عبد الجواد أبوكب يعمل بمجلة “صباح الخير”، وهو مؤسس بوابة “روزاليوسف” وكان أول رئيس تحرير لها في الفترة من سبتمبر ٢٠١٢ وحتي سبتمبر ٢٠١7، وعمل في عدد من المواقع في تجارب إعلامية مختلفة مصرية وعربية. كما عمل مستشارًا إعلاميا بمشروعات الأمم المتحدة، وهو محاضر لمادتي الصحافة والتلفزيون في عدد من الجامعات المصريةً، وهو عضو حاليًا بمجلس كلية الألسن وعضو لجنة الشباب بالمجلس الأعلي للثقافة.