ماذا لو استمر الظلام في مدينة الإنتاج الإعلامي؟.. إليك7 إجابات

سما جابر
رغم أن انقطاع البث عن القنوات الفضائية لم يستمر طويلاً ليلة أمس، وعاد سريعاً، وذلك بعد انقطاع الكهرباء عن مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب تفجير برجي كهرباء يغذيان مدينة الإنتاج، قوبل هذا الخبر بفرحة عارمة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نظراً لانتقادهم لمعظم الإعلاميين، مع تمني البعض أن يستمر إنقطاع البث عن القنوات الفضائية إلى أجل غير مسمى!!
لكن ماذا يحدث لو استمر الظلام في مدينة الإنتاج الإعلامي لعدة أيام؟؟
إعلام.أورج يرصد لك 7 إجابات :

1- عودة المشاهد إلى التليفزيون المصري مرة أخرى، ومشاهدته للقنوات الإقليمية ونشرات الأخبار التي تتسم بالرتابة في بعض الأوقات، وبالتالي عودته لضبط “الإريال” فوق أسطح المنازل لتحسين صورة القناة، وسماعه للمحطات الإذاعية التي تُبث من ماسبيرو فقط مثل إذاعة صوت العرب والشرق الأوسط.

2- مشاهدة القنوات الفضائية التابعة للدول العربية الأخرى، وهى قنوات ليست جاذبة للمصريين، في حين أنها تقوم على الدراما السعودية والسورية واللبنانية، كذلك تكون أخبارها مُنصبة على اهتمامات الدولة التابعة لها.

3- إضطرار المتفرج لمشاهدة القنوات التابعة لجماعة الإخوان وقنوات بير السلم مثل حبيشة والمولد وستار سينما و دوللي… إلخ، والتي تُبث على القمر الصناعي “نور سات”.
4- يضطر المتفرج أيضاً إلى مشاهدة إعلانات البطاطين والأدوات المنزلية والأعشاب السحرية وأدوية الحشرات على تلك القنوات، والتي تصل مدة الفاصل فيها إلى أكثر من نصف ساعة أحياناً، في حين سيفتقد البعض الإعلانات “المحترمة” للسلع الشهيرة.

5- ظهور الإعلاميين الذي ينتقدهم المشاهد دائماً على التليفزيون المصري، سواء كمقدمين برامج أو ضيوف على البرامج الأخرى، فـ بالطبع لن يختفوا إلى الأبد.

6- وبالرغم من أن المشاهد سيتخلص من البرامج والإعلاميين الذين يؤرقونه، إلا أنه في نفس الوقت سيُحرم من مشاهدة برامج و إعلاميين مميزين مثل برنامج “صاحبة السعادة” لإسعاد يونس أو الإعلامي شريف عامر.
7- سيفتقد المشاهد أيضاً عدد من القنوات التي تعتبر مهمة عند البعض، مثل قنوات الأغاني والطبخ والرياضة.

 

اقرأ أيضًا:

 7 ملاحظات عن الكليب الصادم لهيفاء وهبي أبرزها الملابس الجريئة  

“الكهرباء” تُخرج القرموطي إلي “فاصل إجباري”

 “صدى البلد” تعرض فيديو لحرب أوكرانيا على أنه “تفجير أبراج الإنتاج الإعلامي”   

 محلب يلتقي عادل إمام بميدان تحرير مدينة الإنتاج   

 النيل للرياضة: لا نعلم شيئاً عن عدم بث مباراة الأهلي والأسيوطي   

 رئيس قناة الدلتا: دورنا دعم قرارات الدولة   

 “الكهرباء”: إصلاح أبراج “الإنتاج الإعلامي” لن يقل عن أسبوع   

 بسكال مشعلاني ولميس الحديدي تلعبان بـ”بيض شم النسيم”   

 

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا