رسالة ناردين فرج لجمهور The voice قبل الحلقة الأخيرة - E3lam.Com

هالة أبو شامة

أعربت الإعلامية ناردين فرج، مقدمة برنامج اكتشاف المواهب الغنائية في نسخته العربية the voice والذي يذاع على شبكة قنوات mbc، عن مدى سعادتها بالقرار الذي اتخذته بشأن انضمامها للبرنامج بنسختيه للأطفال والكبار، برغم الانتقادات التي وُجهت لها وانشغالها عن بناتها وزوجها، مشيرة إلى أن لحظات النجاح التي حققتها من خلاله حولت كل الأوقات المؤلمة بالنسبة لها إلى ذكريات ممتعة.

نرشح لك : أكثر 10 فيديوهات مشاهدة في الموسم الرابع من THE VOICE

نشرت “فرج” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور “إنستجرام” صورة لها، كتب عليها: “رحلة ابتدت من حوالي 9 شهور كل حاجة حصلت بسرعة، قراري إني أنضم لذا فويس وذا فويس كيدز وبعدي عن بيتي وبناتي وجوزي لفترات طويلة جدًا لكن بصراحة كانت رحلة ممتعة كان فيها كل حاجة، لحظات تعب، لحظات نقد غير منطقي وملوش معنى لكن في كمان لحظات جميلة قوي قوي مش هنساها، لحظات ضحك، لحظات مؤثرة وأكيد لحظات نجاح، بكرة أخر حلقة من الموسم الرابع من أقرب البرامج لقلبي ذا فويس، استنونا”.

يذكر أن حلقة اليوم من برنامج ذا فويس، هي الأخيرة والتي يتنافس فيها الأربع مشتركين يوسف السلطان، هالة مالكي، عصام سرحان، دموع تحسين، على لقب أحلى صوت للموسم الرابع من خلال الحصول على أعلى نسبة من تصويت الجمهور.

رحلة ابتدت من حوالي ٩ شهور. كل حاجه حصلت بسرعه، قراري أني انضم لذا فويس و ذَا فويس كيدز و بعدي عن بيتي وبناتي وجوزي لفترات طويله جداً. لكن بصراحة كانت رحلة ممتعه. كان فيها كل حاجه، لحظات تعب، لحظات نقد غير منطقي و ملوش معني لكن في كمان لحظات جميلة قوي قوي مش حانساها.. لحظات ضحك، لحظات مؤثرة وأكيد لحظات نجاح. بكرة آخر حلقه من الموسم الرابع من أقرب البرامج لقلبي، ذَا فويس.. استنونا🎤 ——— #MBCTheVoice #Finale #NardineFarag

A post shared by Nardine Farag (@nardineffarag) on