الخريطة الكاملة لـ drn في #رمضان_2018

يستعد راديو drn لخوض السباق الدرامي، بإذاعة ثلاث مسلسلات إذاعية، وإثنى عشر برنامجًا، لنخبة من مقدمي برامج المحطة، وعددٍ من المشاهير أبرزهم، الإعلاميتان نجوى إبراهيم، وشافكي المنيري، والدكتور مدحت العدل، والدكتور سعد الدين الهلالي، وكابتن حازم إمام.

نرشح لك: كيف تحول محمد صلاح لـ”سوبر هيرو” أطفال 2018؟

تبدأ برامج drn ، ببرنامج “النهار له اتنين”، تقديم إيناس ثروت وخليل جمال، في تمام الساعة الثامنة وحتى العاشرة صباحًا، من الأحد للخميس.

من العاشرة وحتى الحادية عشر صباحًا يقدم الكابتن حازم إمام البرنامج الرياضي “مع الثعلب”، يوميًا في رمضان 2018.

تذيع المحطة البرنامج الديني “الخالدون ما لهم وما عليهم”، للدكتور سعد الدين الهلالي، يوميًا في رمضان، من الساعة 6:20 دقيقة، إلى 6:30 دقيقة مساءً.

الإعلامية نجوى إبراهيم تقدم “هما ساعتين” على راديو drn في رمضان، يومي الجمعة والسبت، من العاشرة مساءً وحتى الثانية عشر بعد منتصف الليل.

يقدم الدكتور مدحت العدل “الناس العزاز” على المحطة من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة الخامسة وحتى 5:45 مساءً.

الكابتن أحمد شوبير يقدم “حلم البطولة” من الأحد للخميس، في رمضان، في تمام الثانية ظهرًا إلى الثالثة عصرًا.

الإعلامية شافكي المنيري تقدم برنامج “إحكي لشافكي”، يوميًا من الأحد للخميس في رمضان، في تمام الساعة العاشرة مساءً وحتى الثانية عشر بعد منتصف الليل.

“عالمحارة” برنامج جديد يجمع الإعلاميتان حنان الديب، وداليا أبو عمر، من الأحد للخميس، من التاسعة وحتى العاشرة مساءً.

يقدم الإذاعيان ياسمين نور الدين، ومحمد فتحي، برنامجهما “مصر من البلكونة”، من الأحد للخميس، في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا وحتى الرابعة والنصف.

ومن الأحد للخميس يقدم محمد شتا، برنامج “DRN TEST DRIVE”، في تمام الساعة 5:45 دقيقة وحتى السادسة مساءً.

“كما قال النبي” برنامجًا جديدًا للإذاعي محمود الفقي في رمضان على drn، ويذاع يوميًا في رمضان، من السادسة مساءً وحتى السادسة وعشر دقائق.

يقدم مصطفى خضر برنامج “الحضرة”، يوم الخميس من كل أسبوع، من الثانية عشر إلى الواحدة بعد منتصف الليل.

تذيع المحطة المسلسل الإذاعي “الضربة الفاضية” بطولة الفنانين كريم فهمي، ومحمد ثروت، يوميًا في رمضان من الواحدة والنصف وحتى الثانية ظهرًا.

المسلسل الإذاعي “كمال جاد تالنت”، للفنانين ماجد الكدواني، وحنان مطاوع، يُذاع يوميًا من الساعة الرابعة والنصف عصرًا وحتى الخامسة.

تذيع المحطة مسلسل الفنانة يسرا “رسالة إلى الوايلي”، يوميًا في تمام الساعة الثالثة وحتى الثالثة والنصف عصرًا.