أول تعليق لـ عمرو أديب بعد إذاعة حوار محمد صلاح - E3lam.Com

علق الإعلامي عمرو أديب، على ردود الأفعال الإيجابية على حواره مع اللاعب محمد صلاح، لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، وهى الحلقة التي عرضت مساء أمس الجمعة على قناة “ON E”.

كتب “أديب” على حسابه الشخصي على “تويتر”،:” سعيد بسعادة الناس بحلقه محمد صلاح. جرعة محترمة من الطاقه الايجابية، ورد فعل إعلامى وإعلانى جيد جدا”.

ووجه أديب الشكر لكل القائمين على صناعة هذه الحلقة، وخص بالشكر اللاعب المحترف محمد صلاح.

وكشف محمد صلاح، خلال الحوار، إنه سعيد بالتواجد في نادي ليفربول الإنجليزي ، وكل ما يفكر به حاليًا هو أن ينتهي الموسم الكروي مع الفريق بأرقام جيدة، مؤكدًا: “ده كل تركيزي مع النادي في الوقت الحالي”، ردًا على سؤال “هل يترك ليفربول أم لا؟”.

نرشح لك: سمر يسري: سمية الخشاب رفضت الحديث عن ريم البارودي

أضاف خلال حواره المسجل مع الإعلامي عمرو أديب، إنه عند انتقاله من فريق لآخر يسأل نفسه “هتساعدك بشكل كبير ولا لا؟”، و”هتخليك مبسوط ولا لا؟”، متابعًا أنه عندما انتقل لليفربول، أخبره الجميع بألا ينتقل من روما لأنه “مرتاح” في النادي، قائلًا: “مبعرفش أكون في منطقة الراحة”.

في سياق متصل، قال إن اللاعبين في الدوري الإنجليزي منافستهم لا تعتمد على “النفسنة” أو غيرها من المصطلحات المعروفة، لكنها في الأساس يكون الهدف منها التميز، مؤكدًا أن كل منهم “بيركز مع نفسه عشان يطلع أحسن حاجة”، موضحًا أنه من الممكن أثناء اللعب لا يعطي أحدهم الكرة لزميله طمعًا في إحراز الهدف لا أكثر.