كيف اختلفت تجربة إليسا مع غادة عبد الرازق خلال 6 سنوات؟

نرمين حلمي

تعود الفنانة اللبنانية إليسا للتعاون مع النجمة غادة عبد الرازق في عملها الدرامي الجديد، “ضد مجهول”، والمقرر عرضه خلال موسم الدراما الرمضاني المقبل، بعد مرور 6 أعوام على تعاونهما في مسلسل “مع سبق الإصرار” عام 2012، وهى الفترة التي حدث فيها تغيرات كثيرة خاصة بمشوارهما الفني.

نرشح لك – غدًا .. أخر مناظرات الموسم الثاني من برنامج #30 

قدمت “إليسا” أغنية “جربت في مرة”، تتر مسلسل “مع سبق الإصرار”،  والتي تميزت بغناءها على مقطع فيديو مُصور، يظهر فيه أحد الراسمين وهو يرسم شخوص القصة الدرامية وبعض الرسومات المشابه للأحداث، نجحت تلك الأغنية وقتئذ وكان لها اَثرًا في نفوس متابعي هذا العمل الدرامي؛ نظرًا لما يتميز به صوت إليسا من شجن ورومانسية، استطاعا أن ينقلا جيدًا إحساس دراما العمل للمُشاهد.

ومن بعد هذا النجاح الكبير، تعود إليسا مجددًا لمشاركة “عبد الرازق” في مسلسلها الجديد “ضد مجهول”، بأغنية “عشت وشفت”، والتي بُثت حصريًا على موقع “أنغامي” مساء أمس الثلاثاء، وتصدرت تريند “تويتر” في غضون بضعة ساعات، وتبشر بمسلسل درامي من الطراز الأول، سُرب قبل الكشف عن حبكة وأداء الممثلين، وعرض المسلسل برمته.

وما بين العملين السابق ذكرهما، حدثت تغيرات عديدة لأبطال مسلسل “مع سبق الأصرار”، وهى التي يرصدها “إعلام دوت أورج” فيما يلي:

1-غادة عبد الرازق

قدمت الفنانة غادة عبد الرازق عدة أعمال سينمائية ودرامية، ساعدت في تعلق المُشاهدين بأعمالها، خاصة الأعمال الدرامية، والتي داومت على تقديمها خلال مواسم دراما رمضان لكل عام، فقدمت مسلسلات مختلفة، مثل: “حكاية حياة”2013، و”السيدة الأولى”2014 ، و”الكابوس”2015، و”الخانكة”2016، و”أرض جو”2017.

2-إليسا

اَثرت المطربة إليسا الساحة الغنائية والموسيقية بعدد من الأغاني الخاصة بالتترات، كما شاركت في لجان تحكيم عدد من برامج اكتشاف المواهب، وأصدرت ألبوميم؛ “حالة حب” في يوليو 2014 و”سهرنا يا ليل” في سبتمبر 2016.

3-أحمد مالك

بدأت قدرات أحمد مالك التمثيلية، تظهر من خلال مسلسل “مع سبق الإصرار”، والتي زادت مع تنوع الأدوار التي قدمها فيما بعد هذا العمل، سواء من خلال السينما أو التلفزيون، مثل دوره في فيلم “هيبتا” عام 2016، وفيلم “شيخ جاكسون” ومسلسل “لا تطفئ الشمس” في عام 2017.

4-طارق لطفي

حقق الفنان طارق لطفي نجاحًا ملحوظًا بعد مشاركته في مسلسل “مع سبق الإصرار”، ومرور عدة سنوات على هذا العمل، حيث إنه أستطاع أن يخرج من عباءة المشاركة التمثيلية في العمل، للبطولة المطلقة، بأفكار جديدة، تخرج عن نطاق الأفكار التي تسير وفق السرب المعتاد، ومن ضمن تلك الأعمال المميزة، مسلسل “بعد البداية” 2015، “شهادة ميلاد” 2016، و”بين عالمين” 2017.

5-محمد سامي وغادة عبد الرازق

قدم المخرج محمد سامي والفنانة غادة عبد الرازق مسلسلاً ناجحًا اَخر وهو “حكاية حياة” عام 2013، بعد تعاونهما في”مع سبق الإصرار” والذي كتبه السيناريست ايمن سلامة، إلا أن هذا النجاح لم يطل علاقة العمل والصداقة بين غادة عبد الرازق ومحمد سامي، حيث وقعت عدة خلافات بينهما بعد ذلك، أحالت دون اتمام مسيرتهما الفنية معًا.