محمد عبد القادر عمارة عضوا في لجنة تحكيم مشاريع إعلام القاهرة

بدأت كلية الإعلام جامعة القاهرة (شعبة اللغة الإنجليزية) تقييمها السنوي لمشروعات التخرج للطلاب دفعة 2018. ويشارك لجنة التحكيم محمد عبد القادر عمارة المدير التنفيذي لشركة “انفلونس كوميونيكيشنز” وأستاذ دكتور كاريمان فريد رئيس قسم العلاقات العامة والدعاية والاعلان وأستاذ دكتور دينا عرابي رئيس قسم العلاقات العامة والدعاية والاعلان، والدكتور حازم درع المدير التنفيذي لوكالة لوك للاعلان Look.

تأتى مشاركة محمد عبد القادر عمارة تتويجاً للنجاحات التي حققها طوال الفترة الماضية كواحد من أهم خبراء صناعة الإعلام والعلاقات العامة وإدارة الأزمات والترويج الإعلامي في الشرق الأوسط، فضلا عن إتاحة الفرصة أمام الطلبة للاستفادة من أصحاب الخبرة العملية، إضافة إلى توفير فرص العمل أمام الكوادر المتميزة من الطلاب للعمل في الشركات الكبرى، كما تم في العام الماضي.

أعرب عبد القادر عن سعادته بالمشاركة فى تقييم مشروعات تخرج طلاب كلية الاعلام جامعة القاهرة، وقال إن الكلية تحظي بحب وتقدير خاص جميع الإعلاميين لأنها بمثابة الشريان الرئيسي الذي يمد الحياة الإعلامية في الوطن العربي بالحياة، لما تقدمه كل عام من براعم جديدة تسهم في تطوير وإثراء صناعة الإعلام بما يحملون من دماء وأفكار جديدة تواكب التطور العلمي والتكنولوجي في العالم.

وأضاف: “ابهرتني بعض الأفكار المقدمة من الطلبة وأعجبت كثيراً بالبعض الأخر وجاءت مشروعاتهم تنفيذا لأفكار غير تقليدية وتحمل فى جوهرها روح الشباب الطموح المنطلق نحو الحياة بكل ثقة وإقدام، وهو ما يشير إلى أن الأساليب والأدوات التعليمية داخل كلية الإعلام بجامعة القاهرة قد شهدت تطوراً وتغييراً خلال السنوات الماضية مما ينبئ بأن الساحة الإعلامية والتسويقية ستشهد تغييراً كبيراً خلال الفترة المقبلة إذا ما استمر هؤلاء الشباب بتلك الروح المتفائلة ونفس الحماس في الحياة العملية.