رئيس الوزراء يعتذر للمواطنين بسبب سوء الأحوال الجوية - E3lam.Com

اعتذر المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الخميس، للمواطنين على الآثار التي ترتبت على سوء الأحوال الجوية خلال اليومين الماضيين، وما شهدته الطرقات من تعطل لحركة السير.

وقال “إسماعيل”، خلال مؤتمر صحفي عُقد في مقر المجلس، إن الأمطار كانت غزيرة مما أدى إلى توقف حركة المرور على الدائري، موضحًا الجهود التي تمت لشفط المياة وتوفير سيارات النزح وتشغيل محطات الرقع والمعالجة لسحب هذه المياة، مؤكدا أن مصر لديها مشاكل في البنية الأساسية.

نرشح لك – صور.. وصول هبة طوجي للقاهرة استعدادا لحفلها الأول بمصر 

وتابع رئيس الوزراء قائلا: “نعتذر للمواطنين على الآثار المترتبة عن سوء الأحوال الجوية خاصة ممن كانوا فى الطريق”، وكذلك تحدث عما حدث للمواطنين في  منطقة التجمع الخامس، مشيرا إلى أن عدد من الوزراء قاموا بزيارة الموقع.

كما تطرق اجتماع المجلس اليوم، للمناطق اللوجستية وأهدافها لتوفير فرص العمل وجذب الاستثمارات بجانب الاستعدادات لشهر رمضان والمعارض التى ستقام بما يتناسب مع مساحة وعدد سكان المحافظات، موضحا أن معارض أهلا رمضان ستمتد حتى نهاية شهر مايو القادم.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد أعرب عن تفهمه الشديد لحالة المعاناة التي حدثت للمصريين نتيجة سقوط الأمطار المفاجئة، مؤكدًا أن الدولة بكافة أجهزتها ستكثف من جهودها لتلافى حدوث مثل هذه الآثار مرة أخرى.