لماذا نعتبر عودة "نادين" خبرا مبهجا؟

نورا مجدي

بعد غيابها عن الساحة الفنية لمدة تقترب من الـ 17 عامًا تعود الفنانة المصرية المعتزلة نادين التي ابتعدت عن الشاشات بسبب حرصها على رعاية أسرتها لتنضم لأسرة مسلسل “ليالي أوجيني” المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل والذي يقوم ببطولته الفنان ظافر العابدين والفنانة أمينة خليل.

نرشح لك: كتاب منسيون: عادل كامل.. أعمال قليلة وأثر كبير

ويأتي خبر عودة الفنانة المعتزلة ليفاجئ الجمهور بسبب طول المدة التي ابتعدت فيها عن الأضواء، إلا أن عودتها أسعدت الكثيرين من محبيها ومتابعيها خاصة الجيل الذي تابع أعمالها في نهاية التسعينيات وأوائل الألفية الجديدة.

وتعد مشاركة نادين في الدراما الرمضانية المقبلة بمثابة العودة إلى التمثيل بعد توقف دام لسنوات طويلة ابتعدت خلالها عن العمل الفني، ورغم أن مشوارها الفني كان قصيرًا فقد عملت بالمجال الفني لمدة 4 سنوات فقط ولم تقدم العديد من الأعمال إلا أن الجمهور لا يزال يتذكرها خاصة وأن الظهور الأخير لها كان عام 2016 عبر برنامج “أبلة فاهيتا” في حلقة خاصة بعنوان “المعتزلين” لكنها منذ ذلك الوقت لم تطل على الجمهور مرة أخرى.

وفيما يلي بعض الأسباب التي تجعل من رجوع الفنانة المصرية نادين خبرًا مبهجًا:

1 – تعد نادين واحدة من أكبر نجمات البالية في مصر، حيث أنها كانت “باليرينا” بفريق الأوبرا المصرية.

نادين

2 – قدمت عددًا من الفوازير الناجحة والتي اشتهرت بها وكانت بدايتها عام 1997 بفوازير “مانستغناش” إخراج أشرف لولي ثم عادت مرة أخرى للفوازير في عام 1998 بحلقات جيران الهنا إخراج عمرو عابدين.

3 _ شاركت في بطولة المسرحية الاستعراضية ملاعيب مع ماجد المصري عام 1999 وقدمت للإذاعة مسلسل الفارس والمصيدة مع محمود عبد العزيز.

4 – أيضًا شاركت في مسلسل واحد فقط هو “خيال الظل” عام 2000 ثم شقت طريقها السينمائي بعدة تجارب ناجحة كان أهمها فيلم “صعيدي رايح جاي” وهو دورها الأبرز مع الفنان هاني رمزي عام 2001 وأعلنت بعده اعتزالها.

5 – رغم طول مدة غيابها إلا أن الجمهور سيجد نادين لم تتغير فحينما ظهرت عام 2016 مع الدمية أبلة فاهيتا في برنامج لايف من الدوبلكس كانت بنفس الملامح القديمة التي تميزت بها، بشعرها الاصفر الطويل وملامح وجهها الرقيقة وجسمها الرشيق، وكأن الزمن لم يؤثر على جمالها رغم طول مدة الغياب.

الجدير بالذكر أن نادين ستشارك في مسلسل “ليالي أوجيني” الذي تدور أحداثه في فترة الأربيعينات، حول أميرة تتهم بقتل زوجها، وتحاول البحث طوال الأحداث عن القاتل الحقيقي، وأثناء البحث تقع في قصة حب مع شقيق زوجها إلي أن تتصاعد الأحداث.

والمسلسل من بطولة ظافر العابدين، وأمينة خليل، وإنتصار، ومريم الخشت، ومراد مكرم، وهو من تأليف إنجي القاسم، وسماء عبد الخالق، ومن إخراج هاني خليفة .