شيرين تكشف تفاصيل قصة حبها مع حسام حبيب - E3lam.Com

في أول حوار صحفي لها عقب زواجها من المطرب حسام حبيب؛ تحدثت المطربة شيرين عبد الوهاب عن كواليس علاقتها بزوجها، في حوار مع مجلة لها، كشفت فيه كيف تطورت صداقتها بحسام حبيب حتى وصلت إلى قيامهما باتخاذ قرار الارتباط والزواج.

نرشح لك: سبب غياب شيرين عبد الوهاب عن جنازة والدها

فيما يلي نستعرض أبرز ما قالته شيرين عن قصة حبها مع حسام حبيب:

– الزواج أهم شيء في الحياة، فهو يحقق الاستقرار للفنان ويساعده على تكوين عائلة كبيرة. بعد زواجي من حسام، انتابني شعور غريب ومميز، شعور أتمنى أن تعيشه كل فتاة.

– يمكن لأي علاقة صداقة بين رجل وامراة أن تتحول إلى حب جارف ينتهي بالزواج، تماماً كقصّتي مع حسام حبيب.

– سُررتُ كثيراً بخطوة الزواج، لأنني درستها من كل الجوانب، وكذلك حسام تأنّى قبل الإقدام عليها.

– فترة الصداقة التي جمعتنا كانت كافية لتوطيد الحب في ما بيننا والإسراع في اتخاذ قرار الزواج.

– لم نكذب على الناس أبداً، بل هناك من توقّع ارتباطنا قبل حدوثه وأعلن زواجنا، الذي أؤكد أنه في تلك الفترة كان شائعة لا أكثر.

– أعرف حسام حبيب منذ 15 سنة، لكن في السنوات الخمس الأخيرة توطّدت صداقتنا وأصبحنا قريبين من بعضنا البعض.

– حسام في تلك الفترة كان مرتبطاً بامرأة أخرى، لكنهما انفصلا بسبب مشكلات تخصّهما ولا علاقة لي بها.

– بعد انفصال حسام بفترة طويلة، عرض عليّ الزواج، فاستغربت الأمر في البداية، ورغم أن كل من حولنا بارك هذه الخطوة، كنت بحاجة الى فترة من الهدوء تساعدني على التفكير العميق قبل اتخاذ قرار الارتباط به، إلى أن اقتنعت أخيراً بأنه الرجل المناسب واتفقنا على عقد القران.

– ابنتاي مريم وهنا باركتا زواجي بحسام لأنهما تحبّانه وهو يبادلهما بالمثل.

– حسام حبيب كان يساعدني عندما كنت مجرد صديقة، فكيف الحال وقد أصبحت اليوم زوجته! لا بد له من أن يقف إلى جانبي في أوقات فراغه.

– زوجي شخص ملتزم ومنظّم في حياته، وأكبر دليل على ذلك أنه في اليوم التالي لزواجنا أحيا حفلة في منطقة العين السخنة كان قد تعاقد عليها، واستقبله الجمهور بحب وترحاب، وأنا أعشق العيش مع شخص ملتزم مثله.

– لم تتسن لي متابعة حلقة كاملة من برنامج “The Voice”، بل مقتطفات منها بسبب انشغالي بتحضيرات زواجي وإنجاز ألبومي الغنائي.