أسامة الشيخ عن سجنه: لو عاد بي الزمن لكررت ما فعلت - E3lam.Com

قال المهندس أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون الأسبق، إنه لم يندم مرة على أي موقف اتخذه، خاصة بعد سجنه، على ذمة قضية كان متهما فيها في 2011، قائلًا: “بعد أما خرجت قلت لو عاد بي الزمن لكررت ما فعلت”.

نرشح لك – أسامة الشيخ: مسلسلات رمضان تُنجم فنانين “ملهمش فيها”

أوضح “الشيخ” خلال حواره في حلقة مساء اليوم الجمعة من برنامج “القاهرة 360” المُذاع على قناة “القاهرة  والناس” ويقدمه الإعلامية دينا عبد الكريم والإعلامي أحمد سالم، أنه خلال أزمة سجنه كان من المحظوظين، فلقد كتب عنه كبار الصحفيين والإعلاميين الذين دافعوا عنه، لافتًا إلى أن الناس في الشارع صدقوه، مؤكدًا أن “إحساس المواطن لا يخيب”.

نرشح لك – أسامة الشيخ: القنوات تحولت لـ”دكاكين إعلانات” 

في سياق متصل، كشف أنه كتب على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وصف فيه من يُتابعوه بأنهم “غجر” نظرًا لقلة متابعتهم لصفحته بعدما ترك منصبه الأخير، في الوقت الذي وصل “البوست” الذي أعلن فيه عن توليه المنصب وصلت التهاني إلى 4 آلاف تعليق، قائلًا: “وصفتهم بالغجر لأنهم كانوا متخيلين إني لما هشتغل هوزع وظايف”.

أردف أنه بعد خروجه من السجن، لم يستمر في أي قناة، لأكثر من عام، بسبب التضارب الحاصل بين رؤيته وملاك القنوات، مشيرًا أن هناك اتجاه من أغلب القنوات حاليًا في السيطرة على الرأي العام.