بفارق 5 نقاط.. "أرجنيرنج" يفوز بـ 100 ألف جنيه في هنا الشباب - E3lam.Com

بفارق لا يزيد عن 5 درجات ولأول مرة في مشوار مسابقة هنا الشباب لريادة الأعمال الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة CBC، فاز مشروع ارجنيرنج على مشروع كوبونات.

هذه ليست السابقة الأولى التي شهدتها الحلقة، حيث شهدت أيضًا حصول مشروع ستارمارين على أقل عدد من النقاط خلال الموسم الثاني من المسابقة حيث نال 120 نقطة فقط من أصل 400 نقطة.

نرشح لك.. شوب إكس.. التسوق بالنقاط يحصد جائزة “هنا الشباب”

ومشروع أرجنيرنج لأصحابه هيثم وأحمد، هو تطبيق ذكي عبر الهواتف المحمولة لتقديم تخفيضات على السلع تستهدف الطبقة الوسطى تحديدًا.

نال المشروع 295 نقطة من أصل 400 نقطة ليفوز بـ100 ألف جنيه مقدمة من بنك CIB، وذلك بعد منافسة شرسة مع “كوبونات” الذي حصل على 290 نقطة ولكنه خرج فائزًا بجائزة شركة We بقيمة 50 ألف جنيه.

جدير بالذكر أن المشروع الفائز في نهاية المسابقة يحصل على جائزة مالية كبرى لأفضل مشروع في المسابقة بنصف مليون جنيه، وجائزة خاصة لأفضل مشروع في الموسم الثاني، برعاية من بنك CIB وشركة We، بالإضافة إلى مزايا أخرى تقدمها وزارة الاتصالات.

ويستعرض أصحاب المشروعات الثلاثة في كل حلقة أفكارهم أمام لجنة التحكيم المكونة من 4 من كبار رواد الأعمال في مصر، وهم الدكتور خالد إسماعيل، الذي شارك من قبل كحكم دائم في الموسم الأول، وهو مستثمر مصري حاصل على الدكتوراه من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا في النانو تكنولوجي، ورنده عبده استشاري تسويق ورائدة أعمال، وأيمن إسماعيل مستشار مجلس إدارة العاصمة الإدارية الجديدة، ودينا المفتي، المؤسس والرئيس التنفيذي لمؤسسة “إنجاز مصر”.

يذاع هنا الشباب حصريًا على CBC الأربعاء من كل أسبوع في تمام التاسعة مساءً.