عادل سلامة يكشف سر عازف الترومبيت في شوارع القاهرة

إسراء إبراهيم

انتشر منذ أيام فيديو لعازف “ترومبيت”، يعزف في شوارع القاهرة، وحقق الفيديو انتشاًرا واسعًا على صفحات “السوشيال ميديا”، حتى تخطى حاجز ربع مليون مشاهدة على صفحة الشاعر عادل سلامة، الذي صور الفيديو من شرفة منزله ونشره عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

تواصل “إعلام دوت أورج” مع الشاعر عادل سلامة، لمعرفة تفاصيل عن العازف، وفيما يلي أبرز ما ذكره:

قال “سلامة” إنه كان يمكث في منزله منذ أسبوع تقريبًا، حينما سمع صوت عزف “ترومبيت” بطريقة جيدة قادم من الشارع، فعلى الفور خرج لشرفة منزله لمشاهدة من يعزف، قائلًا: “شدني و لقتني بصوره عادي جدًا، وكنت مبسوط بيه ورفعت الفيديو عندي وخلاص”.

https://www.facebook.com/adel.salama.58/videos/10155440230120823/

تابع أنه فوجئ بانتشار الفيديو بطريقة كبيرة، وتخطيه حاجز الربع مليون مشاهدة و2000 مشاركة على صفحات “الفيسبوك” إلى جانب سرقة بعض الصفحات للفيديو ونسبه لها، لافتًا إلى أن كثير من الفنانين أعجبوا بعزفه وسألوا عنه، مشيرًا إلى أن أحد الأشخاص تعرف على العازف عن طريق الفيديو وأرسل له رقمه، ومن ثم تواصل معه وظهرا معًا في فيديو بث مباشر آخر على حسابه بموقع”فيسبوك” للتعرف عليه.

https://www.facebook.com/adel.salama.58/videos/10155468820840823/

أردف عادل سلامة موضحًا أن عازف الترومبيت يُدعى وحيد سعد من مواليد عام 1980، لافتًا إلى أنه سافر إلى بلدان عديدة منها فرنسا، البحرين، دبي، السودان، كما شارك مع مطربين كثر منهم عبد الباسط حمودة، وطارق الشيخ، كما شارك في مسرحيات مثل “حزمني يا”.

كما كشف عن أن ظروف غير عادية وصعبة جدًا دفعته للعزف في الشارع، منوهًا أن الشارع كان الحل الوحيد لما مر به من ظروف شديدة القسوة، و أنه لا يحب ذكر التفاصيل لكنها حكاية صعبة فوق احتمال من يمتلك الأموال أيضًا.

اختتم الشاعر عادل سلامة حديثه مع “إعلام دوت أورج” قائلًا: “من ساعة الفيديو ما نزل طول ما هو ماشي الناس بتقوله انت قالب الدنيا”، مشيرًا إلى أن بعض الأشخاص تواصلوا مع العازف وأبدو رغبتهم في العمل معه، كما أن الفنان صبري فواز أعجب به لدرجة كتب معلقًا على فيديو البث مباشر: “بوسلي ايده”.