مارس 2018: هؤلاء ارتبطوا وغيرهم انفصلوا

أسماء شكري

شَهِد شهر مارس الجاري، حالات ارتباط وانفصال العديد من المشاهير، ما بين فنانين وإعلاميين، منها ما أعلنها بعضهم فور حدوثها وكان مفاجأة للجمهور، ومنها ما أعلنها البعض الآخر بعد انتشارها بقوة عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

ومع اقتراب الشهر من نهايته، يرصد “إعلام دوت أورج” أبرز هذه الحالات فيما يلي:

حالات الارتباط

1- كاظم الساهر

أعلن المطرب كاظم الساهر في مطلع مارس الجاري، خلال إحدى حفلاته في أمريكا، خطوبته على فتاة تونسية تُدعى سارة، بعد عزوفه عن الزواج لمدة 18 عامًا.

https://www.youtube.com/watch?v=_8TzKQzKOSY

2- حسام حداد

احتفل المذيع حسام حداد بعقد قرانه يوم 17 مارس الجاري على فتاة مغربية تُدعى سارة الجداري، وأعلن ذلك على حسابه الشخصي عبر موقع تبادل الصور “إنستجرام” معلقًا: “اتجوزنا ولمّينا الشامي على المغربي”.

https://www.instagram.com/p/Bgb9bMHATww/?taken-by=haddad_hussam

نرشح لك: صور: عقد قران الإعلامي حسام حداد

حالات الانفصال

1- معز مسعود وبسنت نور الدين

أعلنت المرشدة السياحية بسنت نور الدين منذ يومين، انفصالها عن الداعية الشاب معز مسعود، بعد زواج دام 6 أشهر، كان حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

نرشح لك: بسنت نور الدين تُعلن انفصالها عن معز مسعود

2- تامر عاشور وسمر أبو شقة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بقوة أول أمس الأربعاء، خبر انفصال المطرب تامر عاشور عن زوجته سمر أبو شقة، بعد زواجهما في أكتوبر الماضي، بينما أكدت بعض المواقع انفصالهما بعد شهر واحد من الزواج، وهو ما لم يعلنه “عاشور” حتى الآن.

3- أسما شريف منير ومحمود حجازي

بعد إعلان خطوبتهما في أكتوبر الماضي، أعلنت خبيرة التجميل أسما شريف منير في 19 مارس الجاري، فسخ خطوبتها من الممثل محمود حجازي، وذلك على حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

نرشح لك: محمود حجازي .. زواج في ” أبو العروسة” .. انفصال في الواقع

4- إيناس عز الدين وأحمد قمر

أعلنت الفنانة إيناس عز الدين في 18 مارس الجاري، انفصالها عن زوجها الفنان أحمد قمر، على حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مؤكدة أنها وطليقها سوف يظلا أصدقاء، موضحة أنهما انفصلا في هدوء.