"صوت الأزهر" تبرز مشاركة الإمام الأكبر وقيادات الأزهر في التصويت - E3lam.Com

أبرزت صحيفة صوت الأزهر في عددها لهذا الأسبوع مشاركة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب وقيادات الأزهر في التصويت بالانتخابات الرئاسية.

نرشح لك: قرار النائب العام بشأن جريدة “المصري اليوم”

واعتبرت الصحيفة أن لغة الصناديق انتصرت علي لغة العنف مشيرة لحادث الإسكندرية الإرهابي الذي حاول أن يعكر صفو العملية الانتخابية، لافتة لإدانة الأزهر له، كما نشرت تحليلا يربط بين حادث الإسكندرية وخطاب الإخوان الإعلامي الذي يناهض العملية الانتخابية، كما نشرت تقريرا عن رؤية خبراء سياسيين واقتصاديين عن مرحلة ما بعد الانتخابات وما ينتظر الرئيس السيسي في ولايته الجديدة من تحديات وملفات.

وواصلت الجريدة التي يرأس تحريرها الكاتب الصحفي أحمد الصاوي، الاحتفاء بمرور ٨ سنوات علي تولي الإمام الطيب المشيخة، بحوارين مع المفكرين الكبيرين د. مصطفي الفقي ود. رضوان السيد كشفا فيه ما يلمسانه من تقدير وتأثير للأزهر في العالم، الي جانب تقرير عن تلاميذ الإمام من كبار أساتذة جامعة الأزهر الذين عاصروا الإمام أستاذا في الجامعة وتتلمذوا علي يديه، وتقارير أخري عن رعاية الإمام للأيتام وانتصاره لحقوق المرأة.

كما نشرت الجريدة المواعيد الجديدة لامتحانات الثانوية الأزهرية، واهتمت بإبراز لقاء الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا بسفراء الأزهر الشباب، وترشيح الأزهر للدكتور عمر هاشم لنيل جائزة الملك فيصل العالمية.