مرتضى منصور: "أنا بطبل وأزمر لبلدي" - E3lam.Com

فاطمة جبل

قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إنه يهدي نتيجة التصويت في الانتخابات الرئاسية لأرواح الشهداء، مؤكدًا أنه سعيد بما حققه المصريون في الانتخابات.

أضاف “منصور” خلال مداخل هاتفية في برنامح “على مسئوليتي” مع الإعلامي أحمد موسى، والمذاع على قناة “صدى البلد”، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي ووزير الداخلية السابق محمد إبراهيم وضعا رقبتيهما تحت المقصلة، خلال أحداث 2013، قائلاً: “الراجل اللى يعمل كدة الناس منقفش معاه؟”.

نرشح لك – الأرصاد الجوية: أمطار رعدية وعواصف على هذه المناطق 

تابع أن الأصوات الباطلة تنتمي غالبًا للذين شاركوا في الانتخابات خوفًا من الغرامة، مشيرًا إلى أنه يحترم رأيهم، وأضاف قائلًا: “كلنا خدامين لمصر، وأيوة أنا بطبل وأزمر لبلدي”.

وتطرق منصور لعدة أخبارنشرها موقع “المصري اليوم” حول توزيع شنط تحوي مواد غذائية أمام بعض اللجان الانتخابية مقابل التصويت في الانتخابات، لافتًا إلى أن الأسماء المكتوبة على هذه الأخبار هي أسماء مراسلين، مضيفًا: “أنا كجريدة اللى بصنع الخبر وأنا الطباخ، وأنا اللى عاوز أقول لتركيا أنا معاكم”.

واختتم “مرتضى” كلامه بأن الإخوان كانوا يراهنون على فشل الانتخابات، إلا أن نسب التصويت في هذه الانتخابات مقاربة إلى حد كبير لنسب التصويت في الانتخابات الرئاسية عام2014، ورغم  ذلك يجب محاسبة بعض المسئولين على تقصيرهم في شرح أهمية التصويت لبعض قطاعات الشعب.