محافظ سوهاج: "العريس هو المواطن وكل شيء مهيأ لنزوله" - E3lam.Com

نرمين حلمي

قال  الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، إن أجهزة الدولة مكتملة، وتعمل على خدمة الناخب المواطن، خلال أيام الانتخابات الرئاسية.

أوضح “عبد المنعم” في تصريحات لفضائية “extra news”، صباح اليوم الثلاثاء، أن الدولة توفر سُبل الراحة للمواطن، ليدلي بصوته الانتخابي بصورة ميسرة وسهلة، سواء من كبار السن أو ذوي الإعاقة أو المرأة أو الشباب أو الأطفال.

نرشح لك:مواطنة تُقبّل محافظ القاهرة أمام لجنة انتخابية

وفي سياق متصل، أشار “عبد المنعم” إلى تضافر جهود أجهزة الدولة من تموين وصحة وتربية وتعليم وشباب ورياضة؛ من أجل تسهيل كل تلك الخدمات في المنشأت الحكومية، بمشاركة القوات المسلحة والتي قامت بتأمين جميع اللجان وتعقيمها، إلى جانب جهود قوات الداخلية والمتمثلة في مديرية أمن سوهاج، ومساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، والتي عملت أيضًا على  استقرار الأمن ومتابعة الحالة الأمنية لأكثر من شهر ونصف.

نوه “عبد المنعم” لجهود الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج،  والعمداء والعاملين بها، موضحًا أن الدولة تقدم كل الخدمات الميسرة، ليتبقى دور “عريس” تلك الانتخابات وهو المواطن، ليتقدم ويدلي بصوته، مشيرًا إلى أهمية قيامهم بالمتابعة اليومية لمعرفة انطباع المواطن وللتغلب على أي مشاكل.