صور: 27 إعلاميًا شاركوا في انتخاب رئيس مصر - E3lam.Com

شارك عددٌ كبير من الإعلاميين، في التصويت في الانتخابات الرئاسية الجارية رغم انقضاء ساعات قليلة على فتح اللجان في اليوم الأول من عملية الاقتراع والتي تستمر لمذة 3 أيام من 26 إلي 28 من مارس الجاري.

نرشح لك: عدلي منصور: إبطال الأصوات رسالة للرئيس

ويستعرض إعلام دوت أورج أبرز الإعلاميين المشاركين في العملية الانتخابية فيما يلي:

هالة سرحان

نشرت الإعلامية هالة سرحان صورتها أثناء إدلائها بصوتها الانتخابي وهي تحمل علم مصر، عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وعلقت سرحان على الصورة قائلةً: ” “لحظة فخر وسعادة ياريس ربنا يحفظك ويبارك لنا فى مصر على إيديك”.

نرشح لك:صور: هالة سرحان تختار رئيس مصر القادم

أسماء مصطفى

أدلت الإعلامية أسماء مصطفى بصوتها الانتخابي، في الساعات الأولى من صباح اليوم، في إحدي اللجان التابعة لقسم أكتوبر أول، رافعة علم مصر، وارتدت “تي شيرت” عليه صور لأبطال الصاعقة، من رجال القوات المسلحة.

مفيد فوزي

أدلى الإعلامى مفيد فوزى بصوته الانتخابى فى اللجنة رقم 242 الكائنة بمدرسة جمال عبد الناصر التابعة لدائرة الدقي، صباح اليوم، وقال فوزي: ” حريص على ألا تعود الدولة لأسوأ عهودها فى الزمن الغابر، وهو حرص مصرى يريد أن يحيا الأمل فى نهضة قادمة لرجل يهمه بسطاء الناس الغلابة المهمشين ويحافظ على كيانهم”.

شريف مدكور

نشر الإعلامي شريف مدكور على حسابه الشخصي موقع ” فيس بوك” صورة لبطاقته الانتخابية، وقد أشار فيها على رمز الرئيس السيسي ” النجمة الخضراء” وعلق على الصورة قائلًا” done with love ، تحيا مصر”.

عماد الدين أديب

شارك الإعلامي عماد الدين أديب في الساعات الأولى من صباح اليوم، في عملية التصويت وقال خلال إدلاءه بصوته: ” نحن نصوت من أجل مصر نفسها، و ندعم شرعية الرئيس من خلال الانتخابات، وكلما زاد الإقبال واهتمام الناس أعطينا شرعية ودعم لصانعى القرار”.

لميس سلامة

نشرت الإعلامية لميس سلامة صورة توضح الحبر السري الذي غطي إصبعها بعد أن قامت بالتصويت في لجنتها الانتخابية صباح اليوم ونشرت سلامة الصورة عبر حسابها الشخصي بموقع “فيس بوك” مصحوبة بهاشتاج #رئيسك_بصوتك #تحيا_مصر.

ماركو مراد

أما الإذاعي ماركو مراد فنشر سليفي أخذه داخل لجنته الانتخابية بعدأن أدلى بصوته صباح اليوم، ونشر الصورة على حسابه الشخصي بموقع “فيس بوك” وكتب معلقًا: ” تمت بحمد الله… انزل.. شارك… مصر فوق الجميع”.

أحمد شوبير

أدلى الإعلامى أحمد شوبير بصوته فى الانتخابات الرئاسية اليوم الاثنين، بمدرسة ميت عقبة الابتدائية فى المهندسين، مؤكداً سعادته بالمشاركة فى هذا الحدث التاريخى وطالب جموع الشعب المصرى بالمشاركة فى هذا الحدث.

خالد حلمي

شارك الإعلامي خالد حلمي رئيس شركة راديو وان، صورته أثناء الإدلاء بصوته في لجنته الانتخابية، عبر حسابه اللشخصي بموقع “فيس بوك” وكتب: “شاركت لأحافظ علي فاعلية صوتي ، ومن أجل مكانة وطني أمام العالم ولن أتفاءل بالمستقبل فقط بل سأبذل جهدا في صناعته”.

ريهام الديب

نشرت الإعلامية ريهام الديب، صورة على صفحتها الشخصية بوقع “فيس بوك” وهي تحمل علم مصر أمام لجنتها الانتخابية بعد أن أدلت بصوتها في الساعات الأولى من صباح اليوم.

شريف فؤاد

كما شارك الإعلامي شريف فؤاد جمهوره بصور من داخل لجنته الانتخابية، عبر حسابه بموقع “فيس بوك” وكتب معلقًا: ” يا مصر مدي خطاك لا تهدي. ويكعبلوك قومي انهضي ومدي، عظيمة بولادك بتبني وواقفة تتحدي ، السيسي اختياري، #انزل_شارك”.

خالد صلاح

أدلى الكاتب الصحفى خالد صلاح، بصوته فى الانتخابات الرئاسية 2018 بمدرسة الأورمان الثانوية بنات فى منطقة الدقى، صباح اليوم وقام بنشر صوره أثناء التصويت داخل اللجنة وقال: ” هذه المشاركه بمثابة رسالة مهمة للعالم، مفاداها أننا لن نترك قواتنا المسلحة تدافع وتقاتل من أجل الوطن بمفردها، فنحن لسنا من نوع الشعب الذى يقول لقياداته وقواته”.

حسين زين

أدلي الإعلامي حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، بصوته في عملية الاقتراع في الساعات الأولى من صباح اليوم.

مكرم محمد أحمد

قام الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بالإدلاء بصوته الانتخابي صباح اليوم، وصف المشاهد الأولى من الانتخابات قائلًا: \ش”النساء سابقين فى الطوابير والأسر المصرية متواجدة بأكملها وأقباط مصر متواجدين بكثافة ونسب الحضور فى تصاعد مستمر”

الإذاعية مروة شتلة

أدلت الإذاعية مروة شتلة بصوتها الانتخابي، اليوم الإثنين، أول أيام التصويت، في إحدى اللجان التابعة لقسم أول مدينة نصر، بصحبة زوجها وأبنائها، وتشارك “شتلة” في تغطية الانتخابات الرئاسية عبر إذاعة drn.

الإعلامي محمد نشأت

نشر الإعلامي محمد نشأت، عدة صور عبر صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”، بعد الإدلاء بصوته في أحد اللجان الانتخابية، في أول أيام التصويت، رافعًا علم مصر، وعلق قائلًا: “إيه الحلاوة دي يا مصريين، احنا في عيد مش انتخابات، تحيا مصر”.

 

شريف بركات

نشر الإعلامي شريف بركات، على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورة له بعد إدلائه بصوته الانتخابي، في أحد مراكز الاقتراع، وأشاد بالدقة والتنظيم وتعامل ضباط وجنود الجيش والشرطة وأعضاء السلك القضائي مع الناخبين.

أسماء قنديل

أما الإعلامية أسماء قنديل فقد نشرت بث مباشر عبر صفحتها الشخصية بموقع “فيس بوك” لمظاهر الاحتفال أمام اللجان، ونشرت صوتها بعد الإدلاء بصوتها أما إحدى اللجان وهي ترفع علم مصر وكتبت على الصورة #انزل_شارك_ انتخب_مصر #تحيا مصر.

يسري الفخراني

أدلى الإعلامي بصوته في الانتخابات الرئاسية المصرية، خلال يومها الأول، حيث نشر صورته من أمام اللجنة الانتخابية، عبر حسابه الشخصي على موقع “فيس بوك”، وظهر خلالها ممسكًا بعلم مصر، وعلق على الصورة كاتبًا: “حلوة الفرحة في قلوب الناس ، حلوة بلادي السمرا بلادي الحرة بلادي”.

الإعلامية وسام وجدي

الإعلامية دعاء فاروق

الإعلامية سهير شلبي

مارينا المصري 

 

دينا صلاح الدين 

 

 

 

تامر شلتوت 

 

 

منة فاروق 

الإعلامية آية عبد الرحمن