برومو

يشوه وجه زوجته بـ”شفرة حلاقة” لإعجابها بإعلامي

ألقى الأمن التونسي، القبض على مواطن يدعى صلاح (38 عاما)، لقيامه بالاعتداء بشفرة حلاقة على زوجته أحلام (20 عاما)، وتشويه وجهها بجروح عميقة، ما استوجب نقلها بسرعة الى المستشفى لإسعافها حيث قام الأطباء بخياطة جروحها بستين غرز.

وسبب هذا الاعتداء وفق جريدة ” الشروق”، هو انتقام الزوج منها بعد إعلانها على الملأ وبحضور زوجها في برنامج “عندي ما نقلّك” في قناة “الحوار التونسي “عن إعجابها وحبها لمقدم البرنامج علاء الشابي.

ووفقا لفكرة برنامج “عندي ما نقلّك”، فإن صلاح دعا زوجته للحضور الى الستوديو في مسعى للمصالحة معها وإرجاعها الى بيت الزوجية الذي غادرته منذ ستة أشه، ربعد أن اشتدت الخلافات بينهما، إلا أن أحلام رفضت المصالحة وكان يمكن أن تقف الامور عند هذا الحد، ولكن فب آخر الحلقة، أبدت أحلام -بتلقائية فتاة بسيطة التفكير وتكاد تكون ساذجة -إعجابها بمقدم البرنامج علاء الشابّي معلنة انها تحبّه، ولمّا أخبرها ضاحكاً أنه متزوج، لم تأبه لذلك وطلبت منه مدها برقم هاتفه.

ورغم انه كان بالامكان حذف هذه اللقطة لأن البرنامج مسجل، الا ان ما حصل انه تم اختيار تلك اللقطة بالذات لبثها كدعاية للبرنامج لضمان اكبر نسبة مشاهدة .

والملفت أنّ الزوج لم يظهر أي ردة فعل أثناء البرنامج عند إعلان زوجته حبها لعلاء الشابي وبقي متابعاً دون ان يظهر غضبه او استياءه، وتقبّل بهدوء رفضها العودة إليه، إلا أنّه قام بعد ذلك وبعد انتهاء البرنامج بالاعتداء على زوجته بشفرة حلاقة.

 

اقرأ ايضا:

 ريم ماجد تعود عبر برنامج مُسجل   

 “MBC” تعيد بث الدوري   

 لميس الحديدي: تغور الفلوس اللي تيجي من الحشيش   

محمد ناصر للبرادعي: إعمل حاجة

بسمة وهبة: ساكتين ليه على طريق المريوطية؟

“كلمة حق” يختصم لسيدة أقرضت جارتها فضربتها

الحسيني عن وقف إبراهيم عيسى: بتموتونا من الضحك

تامر أمين: إسلام بحيرى متكبر ومبيحترمش حد

السيسي يرسل برقية تهنئة لمراسل cbc بمناسبة زفافه

تابعونا عبر تويتر من هنا
تابعونا عبر الفيس بوك من هنا

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock