مصدر صور ريهام سعيد خلف القضبان - E3lam.Com

نرمين حلمي

أصدرت محكمة جنايات الجيزة، بمحكمة القاهرة الجديدة، في التجمع الخامس، منذ قليل، برئاسة المستشار السيد البدوي، قرارًا بتأجيل أولى جلسات محاكمة الإعلامية ريهام سعيد و7 متهمين من طاقم برنامجها، في قضية اتهامهم بجريمة التحريض على اختطاف الأطفال والاتجار في البشر، لجلسة 21 مارس، تنفيذًا لطلبات الدفاع.

وكانت “سعيد” قد ظهرت في المحاكمة، مرتدية ملابس الحبس الاحتياطي “الزي الابيض” وسط حراسة مشددة، رافضة تصويرها عبر أي من الوسائل الإعلامية، وهو الأمر الذي جعل المواقع الإخبارية تستخدم صورًا قديمة، لرفقة أخبارها، من حلقة تلفزيونية سابقة لها، من برنامج “صبايا الخير”، قد سجلتها “سعيد” من قبل، داخل أروقة السجون.

نرشح لك: استمرار حبس ريهام سعيد

قدمت “سعيد” تلك الحلقة التلفزيونية، من خلال فضائية “النهار”، في اليوم الـ 11 من شهر مارس عام 2014، حيث قامت “ريهام” بتصويرها عن السجينات، من داخل سجن النساء بالقناطر، وتناولت إجراءات تسليمهن لقطاع السجون وكيفية خضوعهن لتفتيش قبل توزيعهم على العنابر المخصصة للسجينات.

وقام بعض الفنانين بزيارة “سعيد” صباح اليوم الأثنين، في محكمة جنايات الجيزة، للتضامن معها، وهم: الفنانة ريم البارودي، والمطرب الشعبي سعد الصغير.