كيف استعد "معكم.. منى الشاذلي" لعيد الأم؟

فاطمة جبل

قامت الإعلامية منى الشاذلي بتسجيل حلقتي عيد الأم، من برنامج “معكم.. منى الشاذلي”، أمس الأربعاء، واستضافت خلال الحلقتين، الفنانة دلال عبد العزيز، والمطرب إيهاب توفيق، والذي انضمت له الطفلة أشرقت أحد نجوم برنامج المسابقات “The voice kids”، والفنان محمد أنور، وأحمد رحمة أول معيد كفيف بكلية الإعلام بجامعة القاهرة بصحبة والدته.

نرشح لك: 6 أغنيات جديدة في عيد الأم 2018

دارت الحوارات حول دور الأم في حياة هؤلاء، حيث تحدثت الفنانة دلال عبد العزيز عن مكانة والدتها في حياتها، وكيف أثرت تربيتها ونشأتها في محافظة الشرقية في تكوين شخصيتها، ووجهت كلامها للحضور قائلةً: “استمتعوا بأمهاتكم في كل لحظة، قبل ما يروحوا وتندموا”، وتحدثت عبد العزيز عن نجاح دور “لميا” الذي أدته في مسلسل سابع جار وقالت: “المسلسل نجح لإن هبة يسري كاتبة شخصيات حقيقية من لحم ودم، لميا نسخة من أغلب أمهات مصر”.

أما الفنان إيهاب توفيق فلم يتمالك نفسه أمام أول حديث عن ذكرى والدته، واستأذن الجمهور للخروج لدقائق خارج الاستوديو ثم عاد لتسجيل باقي الحوار، حيث غنى مجموعة من أشهر أغانيه منها ” مراسيل، يا رموشها ، آه يا نارى” ثم أعلن عن أغنيته الجديدة بمناسبة عيد الأم “مشوفتش زي أمي” التى يغنيها في شكل دويتو مع الطفلة أشرقت، وقاما بأداء الأغنية خلال البرنامج، لأول مرةعلى القنوات الفضائية، وأعلن والد الطفلة أشرقت الملحن السكندري أحمد سعد أن البنك العقاري المصري العربي أعلن تبني أشرقت حتى إتمام شهادتها الجامعية.

ثم تحدث الفنان محمد أنور عن والدته التى تكبره بـ15 عامًا، والمواقف الطريفة التي مرت بهما في طفولته، وكيف كانت تستقبل هداياه لعيد الأم قائلًا: “أنا بكره عيد الأم، كل ما أجيب لأمي هدية تعيط، زي كل أمهات مصر، تفرح تعيط، تحزن تعيط”، وتحدث عن رد فعلها على دوره في مسلسل راجل وست ستات، الذي نال بسببه شهرته الأولى بين جيرناه وقال: “دخلت الحارة، والناس كلها باركتلى، إلا أمي قالتلي، عريتنا بين الجيران يا واد”.

أما أحمد رحمة، المعيد بكلية إعلام، فتحدث عن مكانة والدته في حياته، وكيف تعاملت مع فقد بصره، ومعاناتها في تربيته وإخوته حتي استطاع الوصول لأولى درجات النجاح، وقال عنها: “أمي هي نور عينيا، بشوف الدنيا من خلالها، هي أهم أسباب نجاحي”، وعلقت والدته قائلةً: ” كنت بسافر معاه للكلية 4 ساعات رايح ، و4 ساعات راجع، صحيح تعبت مع أحمد زمان، لكن برتاح دلوقتي”.

وقدمت الشاذلي خلال الحلقة، أغنية “أمي يا نور بيتنا” التي أنتجتها مجموعة شركات ومصانع العربي، حيث قام الأطفال المشاركون في الأغنية بأداءها خلال البرنامج، واختتمت الفقرات بتقديم مجموعة من الأجهزة المنزلية كهدايا للأمهات من الحضور مقدمة من مجموعة العربي الراعي الرئيسي للبرنامج، وستعرض الحلقتين يومي الخميس 22، والجمعة 23 الجاري بالتزامن مع الاحتفال بعيد الأم.