عمرو أديب: لن أظهر في البرنامج إذا بقي عبد الله السعيد في الأهلي - E3lam.Com

علق الإعلامي عمرو أديب على تتويج النادي الأهلي ببطل الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للمرة الـ 40 في تاريخه، قائلًا: “أنا زهقت كل مرة أعيد أقول نفس الكلام، السنة التالتة على التوالي اللي اضطر أعمل فيها إني سعيد وروحي رياضية، أقدم التحية للنادي الأهلي، وأظهر سعادتي”.

نرشح لك: عمرو أديب يشيد بقرار محافظ القاهرة لترشيد استهلاك المياة

تابع “أديب” خلال تقديمه برنامج “كل يوم” المُذاع عبر شاشة “‘ON E” مساء اليم الإثنين، أنه يضطر لفعل ذلك، لافتًا خلال حديثه أن الأهلي حصل على الدوري بينما حصل الزمالك على لاعب الأهلي عبد الله السعيد، قائلًا: “عبد الله السعيد مفيد جدًا للزمالك عشان نحافظ على المركز الثاني”.

أضاف “أديب” مشيرًا إلى أنه لا يجد ثنائية ظالمة في العالم مثل التي تحدث في الدوري المصري بين النادي الأهلى الزمالك، مشيرًا إلى أنه كان قد صرح سابقًا بأن الـ 10 سنوات القادمة ستكون من نصيب الزمالك، موضحًا أن مثل تلك التصريحات لا تمت للحقيقة بصلة فهي مجرد خيال.

كما وجه عمرو أديب حديثة إلى جماهير القلعة الحمراء، مطالبًا إياهم السماح لـ”السعيد” بالرحيل عن النادي، لافتًا إلى أن الأهلي لديه من الإمكانيات ما يجعله يشتري لاعيبة غيره، قائلًا: “الأهلي لا ناقص لاعيبة ولا ناقصه فلوس”، مناشدًا الجمهور بتفهم الأمر.

أشار “أديب” خلال حديثه أنه في حال كان خبر انضمام عبد الله السعيد غير حقيقيًا، وظهر “السعيد” غدًا يصرح بأن ولائه للنادي الأهلي، فإنه لن يظهر على الشاشة غدًا، قائلًا: “مش هاجي البرنامج، محدش يسأل عليا”.

ذكر عمرو أديب إلى أن الرياضة في مصر تحتاج إلى مكسب الزمالك، حتى لا يصبح الموضوع مملًا، قائلًا: “عايزين يبقى فيه أكشن يعني، جمهور أيه اللي يروح الاستاد تاني إذا كانت النتيجة معرفة، الأهلي هياخد الدوري والزمالك يحتفظ بالمركز الثاني”.

اختتم “أديب” حديثه بالتهنئة للنادي الأهلي، متمنيًا الحظ الأوفر لنادي الزمالك، قائلًا: “سنظل أوفياء، مش فاهم أوفياء لأيه ولمين بس قدرنا كدة”.