حقيقة أزمة سامو زين مع نقابة المهن الموسيقية - E3lam.Com

نفى المطرب سامو زين ما تردد حول حدوث أي تجاوز من نقابة المهن الموسيقية في حقه أو في حق أي فنان آخر، خاصة وأنه يلتزم بسداد الرسوم وكل النسب القانونية التي تقررها النقابة علي الحفلات الخاصة به.

نرشح لك: بالصور: ما الذي جمع حكيم بـ “ترامب” منذ 20 عاما؟

أوضح سامو، أنه في حال وجود أي تحفظ منه علي ارتفاع هذه النسب، يقوم بالتسديد أولاً ثم يقدم تظلم، ليتم النظر في أمره من قبل النقابة، وفي النهاية يرتضي بالقرار الذي تصدره في هذا الشأن.

مشيراً إلي أنه فوجأ هذا العام، مع موعد تجديد عضويته بشخص يدعي انه عضو بمجلس الادارة، يخبره أن اوراقه غير سليمة، وأنه لن يتم تجديد عضويته، فاتصل باكثر من عضو بمجلس الادارة والشئون القانونية ونفى الجميع ان يكون هذا الشخص عضوًا بمجلس الادارة، مؤكدين على سلامة موقفه.

أضاف سامو زين، أنه إندهش من الخبر الذي تم تداوله حول اقتحامه مقر النقابة، وهو ما لم يحدث علي الإطلاق. وأوضح أنه ذهب وقابل الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، بعد طلب الإذن بالدخول وطرح عليه ما تم إخباره به في المكالمة التليفونية، وحدث ذلك وقت انعقاد الاجتماع الدوري لمجلس النقابة، ووعده النقيب ببحث الأمر.

كما أكد أنه عضو منتسب بالنقابة منذ 11 عام، ويسدد ما يطلب منه بانتظام وينفذ كل ما تأمر به النقابة، مشيراً إلي أنه ذهب إلي مجمع التحرير للحصول علي نسخ من جوزات سفره القديمة، وقام بالاتصال بنقيب الموسيقيين هاني شاكر ليتبين حقيقة موقفه القانوني، وقدم النقيب الشكر له بعد أن تبين صحة موقفه وقانونيته.

اختتم سامو زين حديثه قائلاً: “سعيت لإنهاء هذا الأمر سريعاً لأن ذلك يؤثر علي سمعتي كفنان، وأنا لا أسمح بالمساس بإسمي، ولا أعلم حتى الآن لماذا أثيرت هذه الأزمة، فما يقال يسيء للنقابة ومجلسها قبل الإساءة لي ومن متابعتي أري أن نقابة الموسيقيين تقدم دور خدمي بشكل أكثر من رائع لأعضائها، وتحاول تذليل كافة المعوقات التي تقابل أعضائها بشكل سريع، لأنها تسعي في المقام الأول لحماية أعضائها وخدمتهم”.