"الناس مقامات".. جديد بسنت بكر على نغم إف إم - E3lam.Com

تستعد الإعلامية بسنت بكر لتقديم برنامجها الجديد “الناس مقامات”، الذي تدور فكرته حول عبقرية الشخصية المصرية وعبقرية المكان والإبداع.

يتناول البرنامج الذي يُذاع على “نغم إف إم” يومي الأحد والثلاثاء، في تمام الساعة 12 منتصف الليل، أبعاد المقامات في مصر، سواء للشخصيات التي شكلت وجه مصر، أو للأحداث التي صنعت الشخصية المصرية، أو المقامات الموسيقية التي تعكس ما عاشه ويعيشه المجتمع المصري.

نرشح لك: تفاصيل ألبوم تامر حسني الجديد

تقدم “بسنت” خلال أولى حلقات البرنامج تاريخ عمارة الإيموبيليا فى وسط البلد وقصة بيعها، بعد أن شهدت على جزء كبير من تاريخ مصر الفنى.

يُذكر أن بسنت بكر مقدمة برامج إذاعية بإذاعة “نغم إف إم” وبجانب تقديمها لنشرات الأخبار قدمت مجموعة من البرامج منها “ع النوتة” البرنامج المتخصص في تاريخ صناعة الموسيقى المصرية ، العربية والعالمية، وقامت أيضًا بغناء العديد من الإعلانات وتترات البرامج الإذاعية مثل تتر برنامج “صوت م السما” و”تفانين على نغم إف إم”، كما شاركت في دويتو ومونولوج البوليس مع أحمد أمين في فيلم “الكنز”.

بسم الله الرحمن الرحيم نبدأ برنامجنا الجديد منكم وبيكم وليكم #الناس_مقامات #نغم_اف_ام #بسنت_بكر #عن_مقامات #الابداع فى تاريخ وحاضر ومستقبل مصر #المقام _العالى فى #الانسانيه #الاخلاق #القيمه و #القيم #المقام العالى لكل من.. وكل ما … شكل وبيشكل شخصيتك وشخصيتى #المقام الموسيقى اللى طول الوقت بيعلم وبيرتقى ب روحك وروحى #عبقريه _الشخصيه_ المصريه #عبقريه_ الحدث #عبقريه _المكان و #عبقريه _الابداع #فى كل حلقه هنتكلم عن مقام عالى مناسب تماما للحكى # انتوا كمان اللى هيسمعنا او اللى مهيسمعناش 🙂 #مقامكم عالى عندنا ..فى #الناس_مقامات #الاحد و #الثلاثاء من كل اسبوع #الساعه 12 بالليل #بدايه من الاحد#١٨ مارس#نغم اف ام # 105,3 #هو_ده_الراديو

Geplaatst door Passant Bakr op Vrijdag 9 maart 2018